تطبيق الواتس اب بلس الازرق عربي whatsapp-plus مع الخصائص و المميزات للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 مارس 2018 - 12:21 مساءً
تطبيق الواتس اب بلس الازرق عربي whatsapp-plus مع الخصائص و المميزات للاندرويد

تطبيق الواتس اب بلس الازرق عربي whatsapp-plus مع الخصائص و المميزات للاندرويد

يسمح للمستخدمين بارسال بيانات يصل حجمها الي 18 ميجابايت , كما يمكن تغيير الخط التقليدي للواتس اب بلس ,يتميز بأنه يدعم عدة لغات , كما يمكن المستخدمين من اخفاء الظهور كمتصل ,كذلك معرفة قراءة المستخدمين للرسائل المرسلة.

كما يسمح تطبيق واتس أب بلس عند تحميل او تنزيل برنامج واتساب بلس ، واتس اب بلس بتبادل الرسائل النصية والصور والصوت والفيديو ويتوفر على مختلف منصات التشغيل المحمولة مثل آي أو إس وأندرويد وبلاكبيري وويندوزفون.

يشتمل ايضاً الواتس اب بلس على العديد من الخصائص التي يمكن اكتشافها من قبل المستخدمين و ذلك اثناء التطبيق و الممارسة على البرنامج ومن الجدير بالذكر بخصوص تنزيل واتس اب بلس ان تلك الاخطارات ترد الى المستخدم من خلال شاشاته على الهاتف وبانها متصله بالواتس اب فيجب عليه الحذر قبل فتحها , كما ان الحذر يجب ان نهتم به ايضا من خلال رموز الواتس اب بلس والايموشن الذي نستعمله كثيرا في المحادثات الجماعيه والخاصه على التطبيق.

لايمكنك نقل ملفات الصوت والموسيقى ذات الاحجام الكبيرة مما يشكل عبئا للذين يستخدمونة فى اى عمل  .

مميزات تطبيق واتس اب بلس + whatsapp plus

تستطيع اخفاء حالة المتصل وتستطيع ان تقوم بالدردشة مع اصدقائك وانت مختفى .

يقوم الواتس اب بتقيليل جودة الصور المرسلة وتقليل حجما الا ان الواتس اب بلس بيرسل الصور كما هى عالية الجودة وبحجمها الاصلى .

يمكنك نقل ملفات الميديا والتى تصل حجمها الى 16 ميجا ويمكن زيادتها الى 40 ميجا والجدير بالذكر ان الواتس اب لايمكن نقل الملفات ذو الاحجام اكبر من 12 ميجا .

تستطيع اخفاء صور البروفيال، وتغيير شكل اللوحة الرئيسية الحاصة بالتطبيق وتحميل اجمل الثيميات الرائعة للتطبيق.

يمكنك الحصول على تطبيق الواتساب بلس هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.