تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 5:09 مساءً
تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف للاندرويد

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف للاندرويد

من أفضل تطبيقات استرجاع الصور ويدعم اللغة العربية ويحتوي على مميزات كثيرة لاستعادة كل ما تم حذفه سواء من ذاكرة الهاتف أو الذاكرة الخارجية من خلال ميزة المسح.

يقوم تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بكل سهولة كل ماعليك فعله هوا الدخول اليه وختيار المجلد الدي سوف تجد فيه كل صورك المحذوفة وتقوم بسترجاعها وحفظها في هاتفك بكل سهولة مع برنامج استعادة جميع الصور المحذوفة الجديد و الاول في العالم العربي الدي يشتغل 100%.
الان يمكنك من اعادة الصور المحذوفة بكل سهولة مع هادا البرنامج الجديد.

كيف يقوم التطبيق من استرجاع الصور المحذوفة :
1. اختر المجلد الدي يحتوي علي الصور الدي تريد استرجاعها .
2. حدد الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف
3. اضغط علي زر الاستعادة وسوف تجدها في الالبوم داخل هاتفك

هذا التطبيق لاستعادة الصور المفقودة بكل سهولة بغض النظر عن كيفية فقدانها ويتميز هذا التطبيق بانه يعمل على جميع الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد.

بعد تثبيته على جهازك ما عليك سوى الضغط على بدء مسح عن الصور الأساسيه ليقوم بعملية الاسترجاع انتظر قليلا بعده يعرض لك جميع الصور ثم عليك اختيار المجلد الذي ترغب بحفظ الصور اليه، وبعد الانتهاء  سوف تظهر نافدة تدلك على مكان المجلد اللدي توجد به الصور التي تم إستعادتها.

تحميل تطبيق استرجاع الصور للاندرويد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.