شرح طريقة تسريع تطبيق جوجل بلس التحديث الأخير للأندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 مارس 2018 - 10:36 صباحًا
شرح طريقة تسريع تطبيق جوجل بلس التحديث الأخير للأندرويد

شرح طريقة تسريع تطبيق جوجل بلس التحديث الأخير للأندرويد

على الرغم من التحديث الأخير الذي تغير شكله الى التصميم الأبيض مع عدد من التحسينات، الا أنه عادة يكون بطيئا على الهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد، وهنا نشرح لكم خطوات حل هذه المشكلة.

الاصدار الأخير من جوجل بلس لهواتف الأندرويد يحمل الرقم 10.1 مع تصميمًا أكثر جذابًا . التغيير الأكثر أهمية هو الموضوع في نظام الألوان البيضاء ، والذي يجلب نظرة مألوفة لأولئك الذين يستخدمون بالفعل النظام الأساسي المحدّث في إصدار الويب. يظهر الآن الشريط السفلي من التطبيق ، الذي كان باللون الأسود سابقًا ، مع خلفية بيضاء ورموز رمادية اللون.

فيما شملت التحسينات في الاصدار السابق، الغاء واخفاء التعليقات الغير المرغوب بها، حيث قررت جوجل جلب الميزة التي تشبه ميزة “أزل، أبلغ، واحظر” التي توفرها الشركة منذ زمن لمشرفي المجتمع، إلى التعليقات على تطبيق “جوجل بلس” على نظام أندرويد.

ولحل مشكلة بطء تطبيق جوجل بلس بعد التحديث الأخير:

تكمن المشكلة في تخزين الذاكرة المؤقتة القديمة قبل تحديث التطبيق، حيث يعاني من المستخدم من صعوبة في تحميل الصفحة أو الانتظار للضغط على زر تحديث refresh، وخاصة في الهواتف الفئة المتوسطة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 6.0 وأقل.

أولا عليك:  الذهاب الى الضبط (Settings) في الهاتف، ثم التطبيقات (Applications)، ثم مدير التطبيقات (Application Manager) واختيار تطبيق جوجل بلس ثم خيار التخزين (Storage)، وبعد ذلك مسح البيانات (Clear data) ومسح التخزين المؤقت (Caching).

ثانيا: قم بتسجيل الدخول من جديد الى التطبيق وسوف تلاحظه يعمل بشكل أسرع، أما الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 فانه يعمل بشكل أسرع عليها.

ويمكن الحصول على تطبيق جوجل بلس النسخة الأخير عبر متجر جوجل بلاي، هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.