تحديث سناب شات Snapchat يجلب ميزة ماب اكسبلور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 مارس 2018 - 4:03 صباحًا
تحديث سناب شات Snapchat يجلب ميزة ماب اكسبلور

تحديث سناب شات Snapchat يجلب ميزة ماب اكسبلور

أطلقت سناب شات تحديثا جديدا لدعم الخرائط، تشمل ميزة ماب اكسبلور Map Explore، وهي تتيح للمستخدم توفير البحث عن موقع الأصدقاء في أنحاء الخريطة على التطبيق.

وقامت سناب شات بتخصيص زر جديد لمعرفة المكان الذي يتواجد به المستخدم عند البحث عنه من أصدقائه على خرائط سناب شات، ويطلق على اسم الخيار نيوز أبديت ويتيح لك معرفة المكان المحدد لصديق بعينه يتبعه مستخدم التطبيق، في ظل التخزين المستمر للخدمة الجديدة لبيانات تنقل كل مستخدم حتى تعرضها في حالة الطلب.

وذلك بالإضافة إلى خدمة يقدمها تحديث “ماب إكسبلور”، من سناب شات وهي خدمة البث الحي للتنقلات لحظة بلحظة، ففي حالة انتقال شخص من مكان لآخر يرغب المستخدم في التركيز على خط سيره بالتحديد، يقوم التطبيق بتنبيه مستخدمه لذلك في صيغة تشبه الخبر العاجل، بتحرك هذا الشخص من منطقة تمركزه بالخريطة لمكان آخر.

وحول آلية عمل الميزة، أوضحت سناب شات أنها قامت بتحديث خرائط التعيين على التطبيق وفتح مشاركة الموقع، وفي حال كان صديقك يشارك موقعه على الخريطة ولم يقم بفتح التطبيق خلال 8 ساعات فان موقعه سيختفي تلقائيا، كما ستظهر حالة واحدة فقط لكل مستخدم في أي وقت، كذلك يمكن عرض كل حالة لمدة تصل إلى 24 ساعة قادمة.

وسوف ستعرض هذه الميزة الحديدة استكشاف التحديثات للأحداث النصية، بما في ذلك الأخبار العاجلة والأحداث الأخرى من جميع أنحاء العالم، لتكون Map Explore اداة رائعة فيما إذا كنت ترغب في مشاهدة ما يحدث في أي مكان آخر، أو حتى مشاهدة الاصدقاء الذي يقضون معًا وبغيابك.

وكانت سناب شات أطلقت الميزة سابقا في الولايات المتحدة الأمريكية، ليتم اطلاقها رسميا الى جميع دول العالم بداية الأسبوع.

ويمكن الحصول على الاصدار الاخير من تطبيق سناب شات للأيفون عبر متجر ابل ستور، وللأندرويد عبر متجر جوجل بلاي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.