Business is booming.

شرح طريقة الغاء الحظر على تطبيق الواتساب

شرح طريقة الغاء الحظر على تطبيق الواتساب

عادة يرغب المستخدم في الغاء الحظر من الطرف الآخر على تطبيق الواتساب،  وهناك طريقة ترفع الحظر عن حسابك، ولا يقف بوجهها الشخص الذي قام بالحظر أو كمية المستخدمين الذين قاموا به.

لكن أولا عليك أن تعرف من قام بحظرك على الواتساب بهذه الخطوات التالية:

الطريقة الأولى: تاريخ آخر تواجد على واتس آب
واتس آب يتيح معرفة توقيت آخر مرة قام بها المستخدم بالتواجد على التطبيق وإذا وجدت هذا التاريخ لم يتغير فهذا لا يعني أن الشخص قام بحظرك ولكنه أول دليل يجب وضعه في الاعتبار.

الطريقة الثانية: “دوبل شِك” (√√)
عند إرسال رسالة عبر واتس آب ستجد بجانبها علامة صح واحدة فقط (√)، وهذا يعني أن الرسالة وصلت ولكن لم يرها المستخدم الآخر، ولكن عند قراءتها ستجد علامة صح مرتين (√√) باللون الأزرق لذا إذا لم تحصل على علامتي (√√) لرسالتك، فهذا هو الدليل الثاني على وجود حظر.

الطريقة الثالثة: تحديث لصورة الحساب والحالة
إذا لم تجد تغييرات على حساب المستخدم الآخر مثل صورته الشخصية أو حالته على واتس آب منذ فترة، وإذا قمت برؤية بروفايله من حساب آخر ووجدت تحديثا لحسابه، فهذا هو الدليل الأخير والقاطع بأن الشخص الآخر قد حظرك من على واتس آب.

 لذا، دعونا نستعرض خطوات إزالة الحظر عن حسابك في واتساب، ولكن ننوه قبلها أن الخطوات أدناه ستؤدي إلى حذف جميع رسائلك وإخراجك من جميع المجموعات.
  • توجه إلى إعدادات تطبيق واتساب> الحساب
  • احذف حسابك في تطبيق واتساب
  • أدخل رقم هاتفك
  • أكّد على رغبتك في حذف حسابك
  • احذف تطبيق واتساب من هاتفك

قم الآن بإعادة تثبيت تطبيق واتساب على هاتفك وسجل حساباً جديداً برقمك نفسه، وبعدها سيكون بإمكانك مراسلة أيا كان من حظرك سابقاً بدون أدنى مشكلة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.