تطبيق انستقرام instagram ميزة عرض المشاركات للاندرويد والأيفون

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 9:51 مساءً
تطبيق انستقرام instagram ميزة عرض المشاركات للاندرويد والأيفون

تطبيق انستقرام instagram ميزة عرض المشاركات للاندرويد والأيفون

أطلق تطبيق مشاركة الصور انستقرام تحديثا جديدا يجلب ميزة عرض المشاركات حسب التسلسل الزمني، بالاضافة الى المزيد من التحكم في الصفحة الرئيسية.

ويأتي اطلاق التحديث الجديد من انستقرام المملوكة لشركة فيسبوك، رغبة للمستخدمين بعد الاطلاع على الآراء حول كيفية عرض المنشورات التي لا تسمح لهم بمتابعة المحتوى من الأقدم للأحدث.

ويشمل التحديث الجديد ميزة تحتوي على زر المشاركات الجديدة، حيث تختبر انستقرام ميزة زر” المشاركات الجديدة” التي تتيح اختيار وقت التحديث، بدلًا من حدوثه تلقائيًا، وأوضحت أن المشاركات الجديدة ستظهر الا عند النقر على الزر الجديد أعلى الصفحة الرئيسية لضمان مرونة الاستخدام والاستمتاع.

كما يعمل هذا التحديث لضمان أن آخر المشاركات وأكثر المتابعات لأي مستخدم هي التي تظهر أولاً في الصفحة الرئيسية، مما يتيح للمستخدمين رؤية كافة المنشورات في وقتها الحالي بدون تفويت أي جديد.

وكشفت إنستغرام أنها تعتزم خلال الأشهر المقبلة مشاركة المزيد من التحديثات التي تجريها للصفحة الرئيسية، تحقيقاً لهدفها الذي يسعى أن يكون التطبيق المنصة الأفضل لـالتواصل الاجتماعي.

وكانت انستقرام أطلقت الأسبوع الماضي، تحديثا يجلب روابط الهشتاق، ولاضافة رابط علامة # أو @ كل ماعليك هو الذهاب إلى صفحة تعديل الملف الشخصي ووضع الحسابات المراد إضافتها للبروفايل، في حين أنه عندما تضع رابط لملف شخصي لشخص آخر في الملف الشخصي الخاص بك، سيتلقى إشعارا بذلك ويمكنه اختيار إزالة الرابط عندها سيبقى ملفهم الشخصي في بروفايل حسابك الشخصي ولكن بدون رابط.

للحصول على التحديث الاخير من انستقرام للايفون عبر متجر ابل ستور، هنا وللاندرويد عبر جوجل بلاي ، هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.