شرح طريقة استرجاع حساب الفيسبوك facebook المعطل 

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 أبريل 2018 - 10:29 صباحًا
شرح طريقة استرجاع حساب الفيسبوك facebook المعطل 

شرح طريقة استرجاع حساب الفيسبوك facebook المعطل

يبحث الكثير عن طريقة استرجاع حساب الفيسبوك المعطل، وخاصة الحسابات الجديدة، ويتم تعطيل بعض حسابات الفيسبوك مؤقتا نتيجة عدة أسباب.

  • كيفية استعادة حساب Facebook معطل؟:

يجب على الجميع ملاحظة الفرق الرئيسي الوحيد بين تعطيل حسابات Facebook بشكل فوري وتعطيل الحساب بشكل مؤقت، إذا تم تعطيل حساب الفيسبوك ، فلن تتمكن من تسجيل الدخول ولن يتمكن أي شخص آخر من مشاهدته.

أما إذا كان حساب الفيسبوك مقفلًا مؤقتًا ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى هذا الحساب بعينه عن طريق الإجابة عن سؤال الأمان أو عن طريق القيام بعملية تحديد الصور الفوتوغرافية ، وما إلى ذلك ، في حالة وجود حساب معطل ، يجب عليك تقديم إثبات هوية / إثبات صحة ساري المفعول صادر عن جهة حكومية.

يرجى الانتباه إلى أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل حساب Facebook معطلاً. بالنسبة لبعض الاخطاء ، لكن لا تقوم فيسبوك بتوضيح السبب بشكل تصحيح، لكنك سوف ترى رسالة معطلة عند محاولة تسجيل الدخول. يكون هذا التعطيل من نوعين ، يتم تعطيله مؤقتًا وتعطيله بشكل دائم.

عندما يعرض فيسبوك تعطيل مؤقت رسالة – “تعطيل الحساب” عند تسجيل الدخول ، أما التعطيل الدائم يعني أنك لن تسترد أبدًا معرفك. مثل هذا عند محاولة تسجيل الدخول ،

يمكن للحسابات التي تم تعطيلها مؤقتًا فقط تنفيذ الطريقة التالية، وعادة يكون التعطيل بسبب ما يلي:

استخدام اسم مزيف.
استخدام أسماء ملفات تعريف الخطوط الأنيقة وأسماء الأحرف الخاصة.

عادة يتم استرجاع حسابات الفيسبوك المعطلة عن طريق صورة الهوية، واذا كان تاريخ الميلاد متطابق يتم استرجاع بسهولة أكثر.

يمكنك إعادة تنشيط (تمكين / استرداد) هذا الحساب من خلال تقديم التماس ، على زر الاستئناف التالي، هنا .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 3 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.