واتساب whatsapp تطلق ميزة لمن قام بتغيير رقم هاتفه على الاندرويد والايفون

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 8:51 صباحًا
واتساب whatsapp تطلق ميزة لمن قام بتغيير رقم هاتفه على الاندرويد والايفون

واتساب whatsapp تطلق ميزة لمن قام بتغيير رقم هاتفه على الاندرويد والايفون

كشفت واتساب عن ميزة جديدة انتظرها جميع المستخدمين، وخاصة الذين قاموا بتغيير رقم هاتفهم، حيث تسمح للمستخدم بنقل جميع معلومات معلومات حسابهم ومجموعاتهم وإعداداتهم إلى رقم جديد تمامًا.

تغيير الرقم
وتعتبر هذه الميزة مفيدة جدا لمستخدمي واتساب الذين تخلوا عن رقمهم القديم واستبدلوه بآخر جديد، حيث سيتمكنون من خلال هذه الميزة من إبلاغ جميع جهات الاتصال الخاصة بهم أنه جرى تغيير الرقم القديم إلى رقم جديد,وفقاً لـ”العربية”.

كما من خلال هذه الميزة، يمكن لمستخدمي واتساب تضييق نطاق جهات الاتصال التي يمكن مشاركة الرسالة معها عبر إرسالها إلى جهات اتصال محددة.

إعدادات الواتساب

ولاستخدام ميزة “تغيير الرقم” انتقل إلى إعدادات الواتساب ثم انقر فوق “الحساب” ثم حدد “تغيير الرقم”. وبعد القيام بذلك، اضغط على زر التالي الذي ظهر في الزاوية العلوية اليمنى وأدخل رقم الهاتف القديم ثم الجديد.

وبعدها انقر فوق التالي مرة أخرى، ثم قم بتمكين خيار إعلام جهات الاتصال الخاصة بي. وإذا كنت ترغب في تحديد بعض جهات الاتصال، يمكنك فعل ذلك عن طريق تحديد بعض جهات الاتصال وليس الجميع.

كما كشف أحدث إصدار تجريبي من تطبيق واتساب أن تطبيق الدردشة يعمل على طرح رمز QR الذي يتيح إجراء المعاملات النقدية، لتتمكن من إرسال الأموال باستخدام الرمز، كما اعلنت سابقا عن مجموعة ملصقات يمكن إضافتها إلى الصور ومقاطع الفيديو.

ويمكن الحصول على اخر اصدار من تطبيق واتساب للايفون عبر متجر ابل ستور، و للاندرويد عبر متجر جوجل بلاي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.