تطبيق سناب شات ميزة المكالمات الجماعية للاندرويد والايفون

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 8:53 مساءً
تطبيق سناب شات ميزة المكالمات الجماعية للاندرويد والايفون

تطبيق سناب شات ميزة المكالمات الجماعية للاندرويد والايفون

أعلنت سناب شات Snapchat عن اطلاق اصدار جديد يجلب ميزة مكالمات الفيديو الجماعية مع أكثر من 16 مستخدم مرة واحدة، من خلال دعوة يحصل عليها جميع المدعوين الى محادثة الفيديو.

ويتم ارسال اشعار الى جميع المدعوين الى مكالمة الفيديو بأنها قد بدأت ويمتلك كل مستخدم خيار الرغبة بالانضمام اليها أو الرفض، كما يمكن للمستخدم اختيار الانضمام صوتيًا فقط، ويرتفع عدد المنضمين للدردشة إلى 32 شخصًا إذا كان بعض أصدقائك على استعداد للانضمام صوتيًا فقط.

وكما هو معتاد في تطبيق سناب شات يمكنك أيضاً استخدام العدسات للتعبير عن نفسك وكذلك هو الوضع مع بقية المنضمين للدردشة.

ولا شك أن هذه الأرقام تجعل تطبيق التراسل الفيديوي سناب شات متقدمًا على منافسيه من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حيث أن أقصى عدد وصل إليه تطبيق ماسنجر في المكالمات الجماعية في آخر تحديث له 6 مستخدمين فقط، بينما تطبيق Hangouts من جوجل وصل إلى 10 مستخدمين فقط.

وأعلنت سناب شات عن إطلاق ميزة أخرى وهى الإشارة أو “المينشن” “@” إلى الأصدقاء حيث يمكنك عمل إشارة لصديقك في أي قصة مثلما هو الحال في قصص إنستاجرام.

وازداد معدل نمو “سناب شات” بشكل مطرد، حيث ارتفع معدل نشاط المستخدم اليومي في أمريكا الشمالية بنسبة 17.7% في الربع الأخير من العام السابق، فيما نما المعدل في منافسه “فيسبوك” بنسبة 2.2% فقط.

ويمكن تحميل الاصدار الاخير من سناب شات للايفون عبر متجر ابل ستور، هنا ، وللاندرويد عبر متجر جوجل بلاي هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.