Business is booming.

تطبيق قراءة جميع رسائل الشبكات الاجتماعية من مكان واحد للاندرويد

تطبيق قراءة جميع رسائل الشبكات الاجتماعية من مكان واحد للاندرويد

من أفضل التطبيقات الشهيرة ويساعد في تصفح جميع محادثات شبكات التواصل الاجتماعية والبريد الالكتروني من مكان واحد بضغطة زر دون الحاجة الى تثبيت تطبيقات أخرى وهو متوفر للاندرويد عبر متجر جوجل بلاي.

تطبيق خفيف الحجم ويقلل من استهلاك البطارية ومساحة الهاتف حيث من خلال فتح التطبيق يمكنك قراءة رسائل جميع الشبكات التي تم اضافة الحساب اليها والوصول إلى جميع البريد من جميع مزودي خدمات البريد الإلكتروني.

يمكنك التطبيق من ادارة رسائل البريد الالكتروني مثل هوتميل (Hotmail) أو جيميل (Gmail) أو ياهو مكتوب (Yahoo Maktoob) أو اوت لوك (Outlok) أو AOL أو اي كلاود (iCloud) أو لايف (Live) أو Exchange أوGMX او Zoho والاخ. يدعم تطبيق البريد الإلكتروني كل موفري البريد الإلكتروني وصناديق الايميل الأخرى التي تستخدم IMAP أو POP3.

كما يحتوي على خيار بحث جهات الاتصال المحلية وبالخادم (جيميل (Gmail)، مسن (MSN)، هوتميل (Hotmail)، اوت لوك (Outlok) و لايف (Live)) مع عرض اقتراحات البحث أثناء الكتابة.

كما يمكنك من تنظيم صندوق البريد الخاص بك عن طريقة وضع علامة، أو النقل إلى الرسائل غير المرغوب فيها أو حذف الرسائل وتصفية البريد الإلكتروني غير المقروء، أو المُحدد بعلامة أو رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على مرفقات بالاضافة الى الببحث عن جهات الاتصال المحلية وبالخادم (جيميل (Gmail)، ماسنجر (MSN)، هوتميل (Hotmail)، اوت لوك (Outlok) و لايف (Live)).

وتستطيع من خلال التطبيق التنقل من خلال صندوق البريد الوارد (inbox) مع أيقونات القوائم ورموز جهات الاتصال كجزء من محادثتك، وتصفح الملفات مباشرةً من تطبيق البريد لإضافتها كمرفقات.

تحميل تطيق قراءة جميع رسائل الشبكات , هنا

2 تعليقات
  1. Salmanhalapi يقول

    لا تعليق

  2. Khaled يقول

    Thanks

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.