آبل تعتزم اضافة تقنيات جديدة للهاتف القادم ايفون 8

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 10:47 مساءً
آبل تعتزم اضافة تقنيات جديدة للهاتف القادم ايفون 8

آبل تعتزم اضافة تقنيات جديدة للهاتف القادم ايفون 8

نشرت توقعات جديدة اليوم الاحد ان شركة آبل تعتزم جلب تقنيات جديدة لهاتفها الذكي القادم ايفون 8 , وشملت التحسينات الجديدة ازالة زر الرئيسية واخفاء الاستشعار TouchID تحت الشاشة .

بالاضافة الى ذلك يتوقع ان يأتي هاتف ايفون 8 مع شاشة منحنية بدون حواف OLED وهي مماثلة لتلك المستخدمة في هاتف سامسونج جالاكسي ​​S7 , بالاضافة الى ذلك سوف يكون الهاتف من الزجاج الخلفي ويأتي في ثلاثة أحجام مختلفة .

كما يتوقع ان تأتي شاشة هاتف ايفون 8 بدقة 4k وذلك في منافسة قوية لهواتف سامسونج التي تأتي بدقة 2k مما يجعله أكثر ملاءمة لتطبيقات الواقع الافتراضي.

وتعمل آبل على انشاء التصميم الرئيسي لهاتف ايفون 8 من الزجاج واطلاقه خلال عام 2017 , ويأتي هذا التصميم بدلا من غلاف من الألمنيوم المستخدمة في ايفون 7 .

وسبق ان استخدمت آبل الزجاج في تصميم هواتف ايفون 4 و  iPhone 4S مع مادة الفولاذ المقاوم للصدأ , وقد يكون غلاف الزجاج أثقل قليلا من الألومنيوم من نفس السمك، ولكن الفرق هو صغير جدا بسبب استخدام لوحة أرق وأخف وزنا من نوع اميلود AMOLED بدون حواف .

كما سوف يدعم الهاتف القادم الاستقبال الهوائي بشكل أفضل مع مزيد من خيارات للشحن اللاسلكي , بالاضافة الى ذلك فان آبل تعتزم التخلص من زر الصفحة الرئيسية التقليدي واستبداله بزر رقمي حساس للمس.

ويتوقع أن تعمل آبل على ادخال تقنية مشابهة للتقنية الموجودة في هاتف جالاكسي نوت 7 وهي تكنولوجيا المسح الضوئي من خلال العين , حيث تسمح للمستخدمين بفتح الهواتف بمجرد النظر اليها .

وسوف يأتي الهاتف المرتقب ايفون 8 بمعالج A11، مع نظام التشغيل iOS 11 , بالاضافة الى وحدات تخزين بسعة 32BB، 128GB وخيارات تخزين أخرى تصل الى 256GB.

ومن ناحية المقاومة للماء فان آبل تعتزم اضافة التقنية الى هواتف ايفون 8 والتي تم اضافتها سابقا الى ايفون 7 حيث يتحمل عمق حتى متر واحد لمدة 30 دقيقة وفقا للتصنيف المعروف باسم IP67 .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.