شرح طريقة ازالة مشرف المجموعة على ماسنجر الواتساب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 أبريل 2018 - 1:39 مساءً
شرح طريقة ازالة مشرف المجموعة على ماسنجر الواتساب

شرح طريقة ازالة مشرف المجموعة على ماسنجر الواتساب

أعلنت واتساب عن ميزة جديدة تمكن المستخدم من ازالة مشرف المجموعة دون طرده من القروب كما كان سابقا، وهي ميزة مهمة للقروبات على الواتساب.

ويمكن شرح ميزة ازالة مشرف القروب دون حذفه من خلال التالي:

-الضغط على الدردشات ثم معلومات المجموعة، وبالضغط المطول على اسم المشرف تظهر لك قائمة عليك اختيار صرفه من منصب مشرف، وهذه الميزة تمكنك من طرد أي مشرف ما عدا المنشئ الأساسي للمجموعة.

وكانت واتساب أطلقت سابقا، خاصية يمكن من خلالها للأعضاء المعينيين كمشرفين لمجموعات المحادثة أن يخفضوا من صلاحيات المشرف غير المرغوب فيه بجعله عضوا عاديًا بسهولة.

كما أطلقت واتسآب خاصية من شأنها تلبية رغبة المستخدمين المنزعجين من “رسائل المجموعات” على وجه الخصوص، إذ تتيح إرسال رسالة خاصة لفرد بعينه موجودا في مجموعة، من دون أن تصل إلى باقي أعضائها، وسوف يكون المشرفون فى الوقت نفسه قادرين على مواصلة الدردشة بشكل عادى، وسيكون على باقى أفراد المجموعة قراءة رسالته فى صمت دون قدرتهم على الاستجابة له، أما حال رغبة أحد الأعضاء من غير “المشرفين” فى الحديث، فإنه يمكنه استخدام زر Message Admin الجديد للتحدث مع المشرف، لكى يوافق المشرف على الرسالة قبل أن تنتقل هذه الرسالة لبقية أفراد المجموعة.
وكان البعض يتعرض للحرج حين يرغب بإزالة ميزة الإشراف عن عضو بالمجموعة حيث كان يتوجب طرده ثم إعادة إضافته بصلاحيات عادية.لكن هذه الميزة لا يمكن من خلالها إزالة خاصية الإشراف عن الشخص الذي قام بإنشاء المجموعة في البداية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.