شركة هواوي تسعى الى تعزيز نظام النقل الذكي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 1:15 صباحًا
شركة هواوي تسعى الى تعزيز نظام النقل الذكي

شركة هواوي تسعى الى تعزيز نظام النقل الذكي

تعتبر شركة هواوي تكنولوجيز، أكبر مصنع في العالم لمعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وقال نورمان فريش، مدير التسويق لقطاع مجموعة المشاريع التجارية والنقل هواوي iTWire خلال زيارة لمدينة ملبورن الأسبوع الماضي .

وأكد فريش , أن الشركة الآن سوف تستخدم نظام تكنولوجيا GSM-R  – وهو عبارة عن نظام الكابلات اللاسلكية النقالة التي يتم نشرها على نطاق واسع للاتصالات مع السكك الحديدية ذات المهام الحرجة – لرفع المستوى الى 46000 كيلومترا من السكك الحديدية في عدة بلدان وتجهيزها للعمل بشكل أكثر كفاءة.

وتقوم الشركة بتطوير معيار LTE لنقل ما يصل من نظام التكنولوجيا GSM-R، حيث تسعى لربط المشروع في عدد من البلدان في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا، كما قامت هواوي بالعمل على نظام النقل بالسكك الحديدية بشكل أذكى .

وتشمل المشاريع نظام المراقبة بالفيديو وخط مترو اسطنبول ونظام الحافلة الذكية في الاكوادور واسبانيا , ونظام السكك الحديدية الخفيفة في إثيوبيا.

وحول سوق النقل الذكي في أمريكا الشمالية، قال فريش ان بعض الأسواق المفتوحة، لا يوجد بها شبكة GSM-R ويتوقع أن يتم تحديثها قريبا .

وقال فريش أن الوضع في أستراليا كان مختلف تماما عن ذلك في أوروبا , حيث أن سلطات السكك الحديدية تتطلع إلى الحصول على أي رحلة بين المدن الكبرى لتشغيلها على نظام السكك الحديدية النقل الذكي .

وتمتلك شركة هواوي نصف سوق النقل الذكي , وتعمل حاليا على تجنب انتكاسة مماثلة مثل التي حدثت في الولايات المتحدة في عام 2013، عندما تم منع كل من شركة هواوي وZTE من توريد المعدات لعدة وكالات حكومية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.