ابل تطلق هاتفها الذكي ايفون 7 iPhone في السابع من سبتمبر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 أغسطس 2016 - 10:16 مساءً
ابل تطلق هاتفها الذكي ايفون 7 iPhone في السابع من سبتمبر

ابل تطلق هاتفها الذكي ايفون 7 في السابع من سبتمبر

اعلنت شركة ابل عن مؤتمرها الجديد والذي يتضمن على حدث اطلاق الهاتف الذكي الجديد ايفون 7 iPhone في سان فرانسيسكو , حيث ارسلت ابل دعوات حضور المؤتمر من اجل الكشف عن هاتفها الجديد .

كما اعلنت ابل عن اطلاق الجيل الثاني من ساعة ابل الذكية بالاضافة الى الحاسب اللوحي ماك بوك الجديد , بالاضافة الى نظام التشغيل الجديد “أي أو إس” IOS 10 و”ماك سييرا” macOS Sierra،

واكد محللون ان الهاتف الجديد ايفون 7 سوف ياتي مع كاميرا مزدوجة قادرة على التقاط صور أكثر وضوحا مع مزيد من التفاصيل وتحسينات الكاميرا والتي تمكن المستخدم من دمج صورتين في صورة واحدة , كما تحتوي الكاميرا المزدوجة على عدسات تمتلك الوان مختلفة من اجل التعديل على الصور بالاضافة الى التقاط صور 3D.

واكد المحللون ان التكنولوجيا الجديدة في العدسة المزدوجة تسمح أيضا للمستخدمين من تكبير الكائن أو اي مكان أو شخص وجعلها أكثر وضوحا.

وقد تقوم الشركة بعرض نماذج جديدة تتبع الجيل الثاني من ساعتها الذكية “آبل ووتش” Apple Watch، والتي يشار إلى حصولها على تحسينات طالت المعالج ومقاومتها للمياه، بالإضافة إلى إمكانية حصولها على نظام تحديد المواقع GPS بشكل مدمج.

كما سوف يشمل الهاتف على مدخلات جديدة بالاضافة الى مدخل لسماعة الرأس , وياتي الهاتف الجديد ايفون 7 بنفس الحجم السابق من ايفون 6 اس والشكل الخارجي، ولكن مع تغييرات طالت مكان وجود هوائي النقل، بحيث انه لم يعد يغطي الجزء الخلفي من الجهاز .

ويتوقع ان يكون غلاف الهاتف على شكل فقاعات ملونة شفافة مصنوع من البلاستيك بالاضافة الى التخلص من مدخل سماعة الرأس وجعلها بشكل لاسلكي أو من خلال استخدام سماعات البلوتوث.

كما قامت أبل بإضافة بعض التغيرات في ازرار الصفحة الرئيسية، وهذا يعني أنها سوف تؤدي وظائف مختلفة بالاضافة الى ان الهاتف قد يكون مقاوما للماء مثل هواتف سامسونج .

وأشارت التقارير الى أن الهاتف الجديد ايفون 7 لن يأتي في نموذج 16GB فقط بل باحجام اكبر مثل 256GB , بالاضافة الى ميزة جديدة وهي الشحن السريع للبطارية من خلال عدة دقائق .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.