آبل تبدأ انتاج هواتف ايفون في الهند خلال عدة اسابيع

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 مارس 2017 - 7:48 مساءً
آبل تبدأ انتاج هواتف ايفون في الهند خلال عدة اسابيع

آبل تبدأ انتاج هواتف ايفون في الهند خلال عدة اسابيع

أوشكت شركة آبل الامريكية انتاج هواتف ايفون جديدة في الهند خلال الاسابيع المقبلة القريبة وذلك للمرة الأولى في تاريخ الشركة بعد عقد مع شركة مانوفاكتور ويسترن .

ونقلت صحيفة وول ستريت جورنال اليوم الخميس أن آبل قامت بتوقع عقد مع شركة مانوفاكتور ويسترن للبدء في انتاج هواتف ايفون من طراز ايفون iPhone 6s و iPhone 6 في الهند خلال الاربعة اسابيع القادمة .

وكانت آبل انهت جميع الاستعدادات لاطلاق مشروع المرحلة الأولى لشركة آبل في مدينة بنغالور الهندية من خلال عقد مع شركة مانوفاكتور ويسترن .

من جانبه , أعلنت المتحدثة باسم شركة آبل أن الشركة عملت جاهدة لتطوير عمليات انتاج هواتف ايفون في الهند فيما تراجعت عن تعليقها عن الخطط التي ستقوم بها آبل في الهند .

وأكدت المتحدثة أنها تقدر الحواء المفتوح مع الحكومة الهندية حول توسيع عمليات شركة آبل لتصنيع هواتف ايفون في الهند , ويأتي تصنيع هذه الهواتف في الهند للانغماس أكثر في الاسواق والقضاء على مبيعات الاجهزة الأخرى .

وكانت آبل أعلنت عن تباطؤ في عمليات بيع هواتف ايفون في الصين , فيما قال محلل أن أبل قد تخفض اسعار هواتف اي فون في الهند بما لا يقل عن 100 دولار من خلال اضافة تعريف الواردات المحلية عن طريق مصنع محلي .

وذكرت الصحيفة نقلا عن مسؤولين حكوميين ان ابل تجرى محادثات مع الحكومة الهندية لنقل صناعها الى الهند والبدء بانتاج هواتف ايفون خلال الاسابيع المقبلة تمهيدا لطرحها في الاسواق الهندية قريبا .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.