تكنولوجيا

تحميل تطبيق Photo Lab الاحترافي لاضافة تأثيرات على الصور للاندرويد

تحميل تطبيق Photo Lab الاحترافي لاضافة تأثيرات على الصور للاندرويد

يسىاعد تطبيق Photo Lab الاحترافي على اضافة تأثيرات وتعديل الصور مع اضافة اطارات للصور بشكل جميل وهو تطبيق متاح للاندرويد عبر متجر جوجل بلاي.

يعتبر تطبيق Photo Lab عبارة عن اداة تعديل صور وسهلة الاستعمال وهي لا تحتاج الى خبير في برامج التصوير والفوتوشوب, ويساعد التطبيق في صنع تراكيب الصور أو تغيير كلي في شكل و مظهر صورك أمرا سهلا للغاية

يمكنك أخذ أي صورة قمت بحفظها على جهازك وتضعها في التطبيق، ثم تقوم بتفعيل أي من الفلترات المتوفرة. هذه الفلترات تتدرج من تلك الكلاسيكية التي تغير من لون وشكل الصورة، إلى تلك التي قد تسمح لك بأن تصبح واحدا من شخصيات أحد أفلام هوليود.

يمكنك من خلال ثلاث نقرات فقط على الشاشة، أن تضيف وجهك إلى نافيي ( من فيلم أفاتار)، أو إلى فارس من القرون الوسطى، أو راكب دراجة، أو حتى رامبو بنفسه.

واجهة التطبيق بسيطة وبديهية تساعدك بسرعة على تعلم كيفية استخدام محرر الصور, كما تحتوي على عشرات من إطارات الصور الجديدة والآثار مع كل تحديث.

يوفر التطبيق العديد من المزايا الرائعة التي تجعله يتفوق على العديد من التطبيقات الأخرى منها ميزة مونتاج الصورة عبر عملية التحديد التلقائي للوجه واستبدالها بصورة أخرى.

تحميل تطبيق Photo Lab الاحترافي , هنا

الوسوم

محمد الشهري

محمد الشهري , محرر اخبار الرياضة والصحة , حاصل على شهادة في التربية الرياضية والتغذية , مؤسس ومدير مجلة فور نيوز 24 . moh.878@hotmail.com

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق