تحميل تطبيق دوولينجو Duolingo لتعلم جميع اللغات الاجنبية مجانا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 يونيو 2017 - 9:54 صباحًا
تحميل تطبيق دوولينجو Duolingo لتعلم جميع اللغات الاجنبية مجانا

تحميل تطبيق دوولينجو Duolingo لتعلم جميع اللغات الاجنبية مجانا

يساعد تطبيق دوولينجو Duolingo الشهير على امكانية تعلم جميع اللغات الاجنبية مع مستويات للغة, حيث يحتوي على دورات استماع ومحادثة وقراءة لجميع اللغات وهو متوفر للاندرويد عبر متجر جوجل بلاي.

يعتبر تطبيق دوولينجو من خيار المحررين في متجر جوجل بلاي وهو أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغات بمراحل متعددة, كما يعمل تطبيق دوولينجو على تغيير الطريقة التي يتعلم بها الناس اللغات.

تطبيق دوولينجو يشجّعك لتحافظ على مسار تقدّمك من خلال تسجيل عدد الأيام المتتالية التي تقضيها في تعلّم اللغة.كما يحتوي على تقييم اثناء اجتياز الدرس ومعرفة الاجابة الصحيحة من الخاطئة للاسئلة.

تطبيق دوولينجو هو أفضل تطبيق لتعليم الاطفال مستويات اللغات الاجنبية مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية وهو متوفّر الآن للناطقين باللغة العربية.

اذا رغبت في تعليم إبنك لغة جديد في الصغر يمكن أن تحمل هذا التطبيق وتسجل عليه بالمجان، ويوجد بالتطبيق دروس بشكل يومي كما يضم رسومات متميزة وأصوات جيدة قد تجعل الطفل يرتبط بها بشكل تلقائي.

ويبتعد تطبيق duolingo عن الطرق التقليدية في التعليم والتي قد تشعر الاطفال بالملل وعدم الفهم خاصة وأن الدروس التقليدية تعتمد على المذاكرة بشكل مستمر.

إذا أردت تعلّم الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية أو البرتغالية أو الإيطالية بطريقة سريعة ومرحة ومسلية ومجّانية، لن تجد أفضل من تطبيق دوولينجو.

تحميل تطبيق دوولينجو Duolingo , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.