تحميل وتثبيت تطبيق استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 8:57 مساءً
تحميل وتثبيت تطبيق استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد

تحميل وتثبيت تطبيق استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد

استرجاع الصور المحذوفة عن طريق الخطأ من داكرة الهاتف ومن بطاقة الداكر SD Card بسهولة.
أحيانا يحدث لن ان نقوم بحذف الصور عن طريق الخطأ من الهاتف ، فنبدأ في البحث عن طريقة جيدة يمكن أن نقوم بها بإسترجاعها. لحل هذه المشكلة كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق والسماح لها بمسح كافة الذاكرة الداخلية والخارجية لهاتفك.

كيف تستعمل :
التطبيق سهل ،كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق. وستظهر لك شاشة التحميل . فقط تحلي بالصبر إنتظر قليلا حتى يقوم التطبيق بمسح جميع الملفات والمجلدات للصور المحدوفة. قد يستغرق دلك بعض الوقت اعتمادا على مدى كبر حجم ذاكرة الهاتف. بعد دلك. سوف تظهر شاشة جديدة مع مجلدات، كل مجلد يحتوي على صور من موقع معين. تحقق منها واحدا تلو الآخر بحثا عن صورك ، كل مجلد يحتوي على قائمة من الصور داخله. قم بإختيار الصور التي تريد استعادتها وعند الانتهاء من ذلك إضغط زر استعادة لحفظها. الآن سوف تظهر نافدة تدلك على مكان المجلد اللدي توجد به الصور التي تم إستعادتها. يمكنك تصفح إما هذا المجلد أو تصفح معرض الصور فهو يحتوي عليها كدلك.

مميزات التطبيق :
1 – مسح الذاكرة الداخلية والخارجية على حد سواء.
2 – تصمبم بسيط وسهولة الاستخدام.
3 – سريع وموثوق.
4 – لا حاجة لعمل رووت للهاتف.
5 – استعادة كافة أنواع الصور: jpg,jpeg,png

  وتثبيت تطبيق استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.