تحميل تطبيق جوجل بلس Google+ 2017 للاندرويد والايفون

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 9:58 صباحًا
تحميل تطبيق جوجل بلس Google+ 2017 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق جوجل بلس Google+ 2017 للاندرويد والايفون

تطبيق جوجل بلس , نقدم لكم النسخة الجديدة من تطبيق الشبكة الاجتماعية جوجل بلس مع ميزات جديدة وتشمل المختارات والمنتديات وساحة المشاركات المفضلة وهو متوفر للاندرويد والايفون .

يوفر تطبيق جوجل بلس امكانية اجراء محادثات بالصوت والصورة مع الاصدقاء المتابعين لديك و مراجعة تحديثات الناس الذين تتبعهم، أو الدردشة مع أي مستخدمين آخرين متصلين بـ +Google حاليا.

كما يضم جوجل بلس ميزة تحميل صور وفيديوهات على حساب Google الخاص بك مباشرة من جهازك. للقيام بهذا يجب عليك ببساطة التقاط صورة أو تسجيل فيديو، القيام بنقراتين على الشاشة، وسوف تظهر الميديا المسجلة آليا على حسابك.

ويحتوي جوجل بلس الجديد على ميزة المختارات وهي ميزة يتم انشاؤها من قبل المستخدم لنشر المشاركات الجميلة له مع محتوى مميز .

أضافت جوجل بلس زرها الخاص تحت اسم (1+) أو (g+) وهو شبيه بزر الإعجاب (Likee) الموجود فى الفيس بوك، وكذلك زر (Tweet) الموجود فى تويتر والمستخدم فى المواقع أو المدونات لمشاركة الصفحات عبرالشبكات الاجتماعية .

كما يحتوي على خدمة رفع الصور، فهذه الميزة مشابهة لتطبيقDropbox  وخدمةiCloud ، فتستطيع من خلال هذا التطبيق أن تجعل هاتفك يقوم بتحميل جميع الصور والفيديو تلقائيا ومباشرة إلى حسابك الخاص .

بالاضافة الى ميزة المحادثة السريعة التى تمكنك من إنشاء محادثة جماعية عبر مجموعة بسرعة، لتحديد مكان للقاء على سبيل المثال ويمكن تطوير هذه الخدمة بشكل أكبر لتصبح منافسا لخدمة  BBM  وWhatsApp.

ويمكن الحصول على النسخة الاخيرة من جوجل بلس للايفون عبر متجر ابل ستور، وللاندرويد عبر متجر جوجل بلاي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 11 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.