Business is booming.

تحميل تطبيق وصفات وطرق تطويل وتنعيم الاظافر طبيعيا

تحميل تطبيق وصفات وطرق تطويل وتنعيم الاظافر طبيعيا

تلجأ الكثير من الفتيات للبحث عن وصفات من أجل الحصول على أظافر طويلة ولامعة بشكل طبيعي خلال فترة قصيرة, ويوفر هذا التطبيق وصفات مجربة للاظافر.

وهناك نوع من أنواع الموضة لتطويل الأظافر يسمى الاكريليك وهو مزيج من مونومر السائل ومسحوق البوليمر،وعند تجميعهم معا يتم تشكيل طبقة واقية وصلبة يتم نحتها على الاظافر الطبيعية.

كما يوجد بعض الاطعمة المفيدة في تطويل الاظافر مثل :

  • سمك السلمون لتقوية الاظافر:

سمك السلمون يحتوي على فيتامين د وB12 وهما ضروريان في بناء العظام وتقوية الاظافر, بالاضافة الى ذلك فان سمك السلمون هو مصدر ممتاز للأحماض الدهنية المضادة للالتهابات أوميغا 3، التي تعمل من خلال تنظيم مختلف التفاعلات الكيميائية الحيوية في الجسم.

  • البيض لتطويل الاظافر :

يحتوي البيض على عناصر غذائية هامة مثل البروتين وفيتامين د للحصول على أظافر قوية, كما يحتوي البيض أيضا على B12 والفيتامينات A و E والحديد والبيوتين (المعروف أيضا باسم فيتامين B7 أو فيتامين H، وجزء من الفيتامينات B- المعقدة), حيث تعمل هذه العناصر على زيادة سمك الاظافر وتقليل هشاشة العظام.

كما يحتوي البيض على اليود، الذي يعزز وظيفة ونشاط الغدة الدرقية وذلك لتجنب فقدان العظام المفرط.

  • دقيق الشوفان:

يحتوي دقيق الشوفان على المغذيات الهامة مثل النحاس والزنك التي تعتبر مهمة للأظافر والعظام, كما يحتوي أيضا على عنصر المنغنيز، السيليكون، والفيتامينات B- المعقدة، وكلها تعمل على تقوية وتطويل الاظافر طبيعيا.

تحميل تطبيق وصفات تطويل الاظافر, هنا

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.