تحميل تطبيق وصفات ترطيب الشفايف في البيت

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 يوليو 2017 - 11:57 مساءً
تحميل تطبيق وصفات ترطيب الشفايف في البيت

تحميل تطبيق وصفات ترطيب الشفايف في البيت

في فصل الصيف عادة ما تصبح الشفايف جافة وذلك تسبب تعرضها للرياح واشعة الشمس , وهنا نقدم لكم وصفات ترطيب الشفايف و كيفية التخلص من الشفاه المشقوقة.

استخدام المرطبات يساعد في الحصول على شفاه رطبة وجميلة وحمراء مثل المرطبات الغنية مع زيت اللوز حيث يحتوي على المواد المضادة للاكسدة بالاضافة الى الفيتامينات A و E.

وفي حال كانت الشفاه مشقوق ، يفضل وضح شريحة من الخيار وتركها على الشفاه لمدة خمس دقائق حيث يساعد على ترطيب شفتيك.

وعادة ما تقوم الفتيات بلعق الشفاه الجافة من اجل الحصول على الرطوبة لكن هذه اللعاب يحتوي على الاحماض التي تحلل الطعام وبالتالي تهيج الشفاه وان اللعق باستمرار يؤدي الى ازالة الزيوت الطبيعية على الشفايف.

وهناك وصفة زبدة الشيا،حيث تعمل على تغذية وترطيب الشفاه , كما يساعد شمع العسل على التخلص من جفاف الشفاه وترطيبها لفترة طويلة.

وللتخلص من تشقق الشفاه يفضل شرب عصير البرتقال، وأكل الجريب فروت، ويضم التطبيق وصفات قشور البرتقال لإزالة مكياج العين قناع العسل وزيت السمك لإزالة تجاعيد البشرة والشفاه.

هناك ايضا وصفة الصبار. فهو يساعد على تخفيف الألم والتخلص من المسامات عند تشقق الشفاه كما يعمل كمرطب للتخلص من تهيجات الشفايف.

تحميل تطبيق وصفات ترطيب الشفايف , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.