Business is booming.

وفاة عامل فلسطيني وإصابة 7 آخرين بسبب عربة تابعة لجيش الاحتلال

توفي عامل فلسطيني وأصيب سبعة آخرون، مساء الثلاثاء، بعضهم بحالة سيئة نتيجة حادث سير مروع، تسببت به عربة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الأغوار الشمالية بالضفة الغربية، فيما اعتقلت قوات الاحتلال على حاجز قلنديا العسكري شمال القدس شاباً فلسطينياً بدعوى محاولته طعن أحد حراس الأمن.
وقال شهود عيان لـ"العربي الجديد" إن حادث السير وقع قرب منطقة المالح بالأغوار، خلال عودة العمال الفلسطينيين من عملهم بإحدى المزارع، عندما اصطدمت بسيارتهم آلية عسكرية تعود لجيش الاحتلال، ما أدى إلى وقوع إصابات مباشرة في صفوف العمال.
وبعد وصول سيارات الإسعاف الإسرائيلية، أعلن بأن أحد المصابين وهو سامر مسلماني قد فارق الحياة، فيما جرى نقل المصابين إلى المستشفيات.
على صعيد آخر، اعتقلت قوات الاحتلال على حاجز قلنديا شاباً فلسطينياً بدعوى محاولته طعن أحد حراس الأمن الإسرائيليين على الحاجز مستخدماً مفكاً للبراغي، فيما أصيب حارس الأمن بجروح طفيفة قبل أن يسيطر جنود الاحتلال على الشاب ويتم اقتياده إلى داخل الحاجز، حيث جرى استجوابه. وأغلقت قوات الاحتلال الحاجز في كلا الاتجاهين أمام حركة انتقال المواطنين.

إلى ذلك، اقتلع مستوطنون العشرات من الأشجار المثمرة في بلدة بيت أمر شمال الخليل جنوب الضفة الغربية، واعتدوا على المواطنين بحماية قوات الاحتلال، وتم منع الأهالي تحت تهديد السلاح من دخول الأرض، وفق ما أفاد به الناشط الإعلامي في بيت أمر محمد عوض عياد، في تصريح صحافي.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.