Business is booming.

احتفال غريب للاعب وضرب الحكم في ليلة تتويج الكويت بالكأس

توج فريق الكويت بطلا لكأس ولي العهد الكويتي لكرة القدم، بعدما فاز على غريمه القادسية 2-1 في المباراة النهائية المثيرة التي جرت اليوم الثلاثاء على استاد "جابر الأحمد" الدولي، والتي احتاجت لشوطين إضافيين لحسم اللقب.

وحرم الكويت نظيره من التتويج باللقب العاشر الذي سبق وأن حصده الموسم الماضي، ليرفع رصيده من ألقاب البطولة إلى الكأس التاسعة، وعادل غريمه بالرقم القياسي لعدد مرات التتويج باللقب.

وشهد النهائي المثير بين الفريقين أحداثا لافتة، كان على رأسها الإثارة التي حفلت بالمواجهة، في الوقت الذي خطف فيه لاعب القادسية، المحترف الأردني عدي الصيفي الأضواء بعدما سجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 10.

وسجل الصيفي الهدف ثم احتفل بطريقة غريبة حينما تظاهر بتعرضه لإصابة في الركبة والسقوط، لكن رسالة اللاعب كان مفادها أنها موجهة لمن أطلق شائعة تعرضه لإصابة في ركبته قبل توقيعه مع القادسية ليرد بطريقته الخاصة في الاحتفال.

المقصود باحتفالية عدي الصيفي هي الاشاعة الغير الصحيحة التي اثاراها احد الاعلاميين الكويتاوية باصابة الركبة قبل التوقيع مع الاصفر !
– الشوط الاول : (1-0) القادسية pic.twitter.com/euzDyBgGl9

— اخبار الدوري الكويتي (@kuwait_PLg) January 12, 2021

ومن سوء حظ فريق القادسية الذي قدم أداء لافتا في المباراة، تلقى هدف التعادل عبر التونسي أحمد العكايشي في الدقيقة 64، ثم تمكن عبد الواحد سيسوكو من تسجيل هدف قاتل للكويت في الدقيقة 114 من الشوط الإضافي الثاني، وهو الهدف الذي أهدى اللقب للفريق.

وشهدت الدقائق الأخيرة حالة طرد كانت من نصيب لاعب القادسية أحمد الظفيري الذي احتج بشدة على حكم المباراة، بسبب احتساب خطأ عليه ليقوم بدفعه بطريقة غير مقبولة ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه، قبل أن تتوقف المباراة لدقائق ثم الإعلان عن فوز الكويت رسميا باللقب مع صافرة النهاية.

لقطة الطرد للاعب #القادسية #أحمد_الظفيري.#القادسيه_الكويت #كأس_ولي_العهد #نهائي_كأس_ولي_العهد pic.twitter.com/bAgAcYnN4P

— جريدتكم (@ImeGrop) January 12, 2021

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.