اجتماع في بريطانيا وفرصة كسر الجمود في ليبيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 11:34 مساءً
اجتماع في بريطانيا وفرصة كسر الجمود في ليبيا

اجتماع في بريطانيا وفرصة كسر الجمود في ليبيا

صدر بيان عن وزارة الخارجية البريطانية قالت فيه :” إن لقاء لندن الوزاري بشأن الأزمة في ليبيا هو فرصة جيدة لبحث سبل كسر حالة الجمود السياسي في ليبيا، وذلك دعما لجهود الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس وممثله الخاص غسان سلامة.

وذكر البيان أن بوابة الوسط الليبية الإخبارية، أنبأت أن فعاليات الإجتماع تتواصل اليوم برئاسة وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، كان ذلك بحضور كل من المبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة، ووزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، ووزير الخارجية الإيطالي أنجلينو الفانو، إلى جانب وزير الخارجية سامح شكري، ووزير الدولة للشئون الخارجية في الإمارات أنور قرقاس، ومدير الشئون السياسية الفرنسي نيكولا دورنصيير.

وبحسب البيان ” فإن هذا الإجتماع بشأن ليبيا، يساعد في إحلال الاستقرار، ويشكل جزءا حيويا من جهود المملكة المتحدة الرامية لمكافحة خطر الإرهاب ومسألة الهجرة غير النظامية.

وقد ذكر وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون قبيل الإجتماع، أن بريطانيا ستواصل العمل إلى جانب شركائها من أجل مواجهة التحديات المشتركة التي أمامنا في أنحاء العالم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.