Business is booming.

الأندية الهجومية… الأكثر تسديداً في “البريميرليغ”

تبرزُ إلى الواجهة في منافسات "البريميرليغ" أندية هجومية بدا من الواضح أنها تُسجل الكثير من الأهداف في بطولة الدوري بعد مرور 19 جولة حتى الآن، وكشفت الأرقام عن الأندية الأكثر تسديداً في خط الهجوم من بينها التي تُنافس على اللقب بقوة.

مانشستر يونايتد – 111 تسديدة

يتصدر فريق مانشستر يونايتد قائمة الأندية الأكثر تسديداً على المرمى في بطولة الدوري بـ111 تسديدة وهو ما يعكسُ قوته الهجومية في جميع اللقاءات التي لعبها حتى الآن، بينما يُعتبر هجوم المدرب أوليه غونار سولسكاير الأقوى بعد أن سجل 36 هدفاً.

ليفربول – 110 تسديدات

يأتي في المركز الثاني خلف مانشستر يونايتد فريق ليفربول الذي سدد على المرمى 110 مرات ووصل عدد أهدافه في الموسم حتى الآن إلى 37 هدفاً (الأقوى في "البريميرليغ")، ورغم ذلك يحتل الفريق المركز الرابع في الترتيب العام.

مانشستر سيتي – 101 تسديدة

استعاد فريق مانشستر سيتي مستواه القوي في المباريات الأخيرة بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا وهو ثالث أفضل الأندية في التسديد على المرمى (101 تسديدة)، في حين سجل الفريق حتى الآن 31 هدفاً في 18 مباراة لعبها.

تشيلسي – 99 تسديدة

سدد فريق تشيلسي في بطولة الدوري الإنكليزي 99 تسديدة على المرمى وسجل 33 هدفاً حتى الآن في 19 مباراة، ورغم قوة "البلوز" الهجومية فهو يحتل المركز الثامن في الترتيب، ويُحاول الفريق استعادة قوته في المباريات القادمة لانقاذ منصب فرانك لامبارد.

ليدز يونايتد – 95 تسديدة

لم يكن مفاجئا دخول ليدز يونايتد في قائمة الأندية الأكثر تسديداً على المرمى في بطولة الدوري الإنكليزي كونه من الأندية التي تُهاجم ولا ترحم المنافسين، وانعكس ذلك على عدد التسديدات في المرمى والتي وصلت إلى 95، بينما سجل فريق المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا 30 هدفاً.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.