Business is booming.

مصر تبحث عن مقعد في ربع نهائي مونديال اليد… والجزائر تأمل بنقطة

تقام مواجهات اليوم الأول للجولة الثانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد السابعة والعشرين المقامة حاليا في مصر، وتستمر إلى 31 يناير/ كانون الثاني الحالي، وسط ترقب جماهيري عربي مساء الجمعة، بسبب المباريات المرتقبة.

وفي المجموعة الرابعة، يخوض المنتخب المصري، مواجهة صعبة ونارية، عندما يلتقي روسيا البيضاء في لقاء لا بديل خلاله عن الفوز، حيث يملك "الفراعنة" 4 نقاط بالمركز الثاني في الجدول بفارق نقطة عن المتصدر السويد.

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي، بعد تغلبه على منتخب الاتحاد الروسي 28-23 في اللقاء الأول للاقتراب خطوة في سباق المنافسة على قمة المجموعة الرابعة.

ويراهن الإسباني روبرتو باروندو المدير الفني للمنتخب المصري، على قوته الضاربة ممثلة في أحمد الأحمر ويحيي الدرع وكريم هنداوي ومحمد سند وعلي زين ومحمد ممدوح هاشم وإبراهيم المصري ويحيى خالد في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بالدور الرئيسي.

في الوقت نفسه، يلتقي منتخب السويد مع سلوفينيا في صدام قوي للغاية، ويملك السويد 5 نقاط وسلوفينيا 4 نقاط وكلاهما يملك فرصة في الفوز، سعيا وراء التأهل للدور ربع النهائي في مونديال كرة اليد.

وفي المجموعة الثالثة، يلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره النرويجي في اختبار شديد الصعوبة لمحاربي الصحراء، الساعين لحصد أي نقطة في المجموعة تتيح له اللعب على المراكز من 9 إلى 16.

ولا يملك منتخب الجزائر أية نقاط مقابل 4 نقاط في المقابل للنرويج التي تحتل المركز الثاني، وتسعى إلى الفوز للمنافسة على الصعود، فيما يراهن آلان بورت المدير الفني لمنتخب المحاربين، على الدفعة المعنوية الكبيرة التي حاز عليها لاعبوه، بعد تألقهم اللافت في مباراة فرنسا الأخيرة التي خسرها بفارق 3 أهداف فقط.

وتلعب فرنسا مع أيسلندا في معركة أوروبية خالصة يتيح فيها الفوز لفرنسا حسم تأهلها إلى الدور ربع النهائي بشكل مبكر، وتملك فرنسا 6 نقاط في المركز الأول مقابل نقطتين لأيسلندا الساعية لتحقيق الفوز وإنعاش آمالها.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.