Business is booming.

أهداف كبار “البريميرليغ” في 2021… رقم كارثي لفريق ليفربول

يعيش فريق ليفربول فترة كروية سيئة على الصعيد المحلي "البريميرليغ" وذلك بسب النتائج السلبية المتكررة وآخرها السقوط أمام فريق بيرنلي على أرضه في ملعب "أنفيلد"، الأمر الذي بات مزعجاً لجماهير "الريدز" خصوصاً مع عدم تسجيل أي هدف في آخر 4 مباريات متتالية.

وتعرض فريق ليفربول لخسارته الثالثة في "البريميرليغ" هذا الموسم على يد بيرنلي وانتهى صمود ملعب "أنفيلد" المُستمر منذ عام 2017 وعلى مدى 68 مباراة متتالية، ليدخل "الريدز" مع المدرب يورغن كلوب في نفق مُظلم.

والمُلفت بالأرقام أن جميع الأندية الكبيرة في "البريميرليغ" سجلت أهدافاً في عام 2021، ما عدا ليفربول فقط، وهي إحصائية نادرة لفريق بحجم ليفربول الذي عوّد الجماهير في المواسم الأخيرة على قدرة عالية من الفعالية الهجومية وهز الشباك في كل مباراة.

وفي التفاصيل، يتصدر مانشسستر سيتي قائمة الأندية الأكثر تسجيلاً في العام الجديد، إذ سجل فريق المدرب بيب غوارديولا حتى الآن 10 أهداف مقابل 7 أهداف لتوتنهام ورجال المدرب مورينيو، وخلفهما مباشرةً مانشستر يونايتد الذي نجح في هز الشباك 5 مرات حتى الآن.

بينما سجل فريق تشلسي بقيادة مدربه فرانك لامبارد هدفين فقط منذ بداية مبارياته في عام 2021، لكن الرقم الكارثي كان لفريقه ليفربول الذي لم يُسجل أي هدف حتى الآن في العام الجديد، ما يُنذر بكارثة بالأرقام تُهدد الفريق بفقدان لقب "البريميرليغ" في حال لم تتحسن الأمور في المباريات القادمة. وخاض ليفربول 4 مباريات في عام 2021، من بينها واحدة فاز بها في كأس الاتحاد الإنكليزي، لكنه فشل في تحقيق أي انتصار في 3 مباريات من منافسات "البريميرليغ" (خسارتان وتعادل)، وفشل في تسجيل أي هدف ضد كل من ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد وبيرنلي.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.