Business is booming.

“كاف” يعاقب الأهلي والزمالك بعد أحداث نهائي أفريقيا

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي المصري ومصطفى محمد هداف الزمالك 4 مباريات، بعد مناقشة تقرير أحداث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019-2020.

وجاء القرار الصادر عن اللجنة بعد مرور أكثر من شهرين على أداء اللقاء، وصدور عقوبة مبدئية بالإيقاف لمدة مباراتين للثنائي، ليتأكد غيابهما عن القطبين في سباق المجموعتين الأولى والرابعة لمرحلة المجموعات لدوري الأبطال في نسخة الموسم الجاري، بعد صعود الفريقين لدور المجموعات.

وكان مصطفى محمد وحسين الشحات تبادلا الاشتباك بالأيدي في أعقاب فوز الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية، وتدخل رجال الأمن ومسؤولو الناديين للفصل بينهما في أسوأ مشاهد النهائي.

وقرر "كاف" إيقاف الكونغولي كاسونغو كابونغو مهاجم الزمالك السابق بالإيقاف 4 مباريات، لما بدر منه في لقاء القمة نفسه، مع تغريم الزمالك 10 آلاف دولار أميركي.

ويلعب الأهلي في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال، برفقة سيمبا التنزاني والمريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي، فيما يلعب الزمالك في المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات، برفقة الترجي التونسي ومولودية الجزائر الجزائري وتونغيث السنغالي.

وقررت لجنة الانضباط إيقاف أحمد الشيمي مدافع نادي المقاولون العرب المصري 6 مباريات مقبلة، عقاباً له على ما بدر منه تجاه حكم مباراة المقاولون مع النجم الساحلي التونسي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية على أن يتم تعليق 4 مباريات منها شرط عدم ارتكاب اللاعب أية مخالفات لمدة 24 شهراً.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.