Business is booming.

كونترول وتسديدة في الشباك.. محرز يخطف الأضواء بهدفٍ رائع

استطاع النجم الجزائري رياض محرز تسجيل هدف جديد مع فريقه مانشستر سيتي وهذه المرة حينما هز شباك فريق ويست بروميتش ألبيون، ضمن الأسبوع الـ(20) من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مسجلاً الهدف الرابع في المباراة.

وجاء هدف رياض محرز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بطريقة رائعة، حين استغل تمريرة مميزة من زميله رحيم ستيرلينغ فقام بعد ذلك بكونترول على طريقته الخاصة وسدد في الزاوية البعيدة للحارس صامويل جونستون، وسط حيرة مدافعي ويست بروميتش ألبيون.

وبعد هذا الهدف أصبح ملعب "ذا هاثرونس" الخاص بنادي ويست بروميتش ألبيون أكثر ملعب سجل فيه محرز خارج الديار خلال مسيرته في "البريميرليغ"، برصيد 4 أهداف، ومناصفة مع ملعب "فيكاراج رود" الخاص بنادي واتفورد.

ووصل رياض محرز بهدفه المسجل إلى الهدف الخامس هذا الموسم بعد أن كان قد افتتح رصيده في لقاءات الأسبوع الثاني بمرمى فريقه السابق ليستر سيتي، ثم تسجيل "هاتريك" رائع بمرمى فريق بيرنلي، قبل أن يصوم عن التهديف لعدة مباريات بينما لم يكتف الجزائري بذلك، ونجح بصناعة الهدف الخامس لزميله في السيتي، رحيم ستيرلينغ.

وأظهر لاعبو مانشستر سيتي مستويات كبيرة في المباراة، خاصة الألماني إلكاي غوندوغان الذي سجل هدفين مقابل هدف آخر للبرتغالي جواو كانسيلو الذي بات يخطف الأضواء بمستوياته الرائعة هذا الموسم.

هدف محرز الآن ضد وست بروميتش ألبيون 🇩🇿 pic.twitter.com/wBi7cDT3Vh

— Med Cherif Belaissaoui (@MedBelaissaouii) January 26, 2021

ساحر العرب عاد للتسجيل بطريقة ولا أروع 😍
🎩 @Mahrez22
🔷 #السيتي pic.twitter.com/Cw3OqsPdP5

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) January 26, 2021

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.