Business is booming.

بعد شجاره مع الحكم.. هذه عقوبة كونتي في إيطاليا

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إيقاف المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلانو لمدة مباراتين، مع فرض غرامة قدرها 20 ألف يورو، بعد شجاره مع الحكم فابيو ماريسكا في اللقاء، الذي انتهى بالتعادل السلبي أمام أودينيزي، ضمن منافسات الأسبوع الـ(19) من "الكالتشيو".

واعترض أنطونيو كونتي في الدقيقة الـ(90) من عمر المباراة بشدة على قرارات الحكم فابيو ماريسكا، ما جعل قاضي المواجهة يشهر الورقة الصفراء في وجه مدرب إنتر ميلان، الذي سارع إلى الرد بكلمات متواصلة، ليقوم بعدها بطرده مباشرة.

وبحسب تقرير لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي، فإن قرار إيقاف المدرب أنطونيو كونتي لمدة مباراتين وتغريمه مالياً جاء، بعدما استمر في الاحتجاج بشدة، عبر قيامه بتوجيه عبارات مباشرة غير محترمة للحكم فابيو ماريسكا".

وأوضح أن أنطونيو كونتي لم يتوقف عن توجيه كلمات مباشرة إلى الحكم فابيو ماريسكا، بعد طرده في المباراة، وقبل مغادرته للملعب، وسمع كل ما قاله بشكل واضح، بالإضافة إلى مهاجمته الحكم في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

يذكر أن الحكم فابيو ماريسكا قد أشرف على تولي تقنية الفيديو المساعد "فار" في المواجهة التي جمعت بين ناديي إنتر ميلانو ومنافسه بارما في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وتعرض لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، بسبب حرمانه "النيراتزوري" من ركلة جزاء.

.@Inter_en coach Antonio Conte was suspended for two matches on Tuesday following a clash with referee Fabio Maresca over the weekend.https://t.co/EnIe6oMHsz

— Firstpost Sports (@FirstpostSports) January 26, 2021

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.