Business is booming.

ميلان يتوصل إلى اتفاق مع حارسه الجديد… نهاية حقبة دوناروما؟

أضحى رحيل الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما عن ميلان مسألة وقت فقط، بعد أن وصل وكلاء أعماله إلى طريق مسدود في مفاوضات التجديد مع الإدارة، فضلاً عن إصرار يوفنتوس على تدعيم صفوفه بخدماته.

وقرر المدير الفني للنادي الميلاني باولو مالديني الشروع في مفاوضات مكثفة مع خليفة دوناروما، بعد توصل الأخير إلى اتفاق شفهي مع الغريم يوفنتوس، حيث خطا النادي الإيطالي خطوة كبيرة لترسيم التحاق الحارس الدولي الفرنسي مايك مينيان.

وكشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أنّ ميلان مستعد لدفع قيمة مالية مقدرة بـ18 مليون يورو من أجل تحقيق صفقة الحارس المميز، إذ تتجه الصفقة للترسيم بعد موافقة مينيان على تحقيق حلمه باللعب مع نادٍ عالمي.

ويسابق ميلان الوقت الذي لم يعد في صالحه، في ظل اقتراب انقضاء عقد دوناروما في يونيو/ حزيران المقبل، ما جعل مفاوضي النادي يكثفون اتصالاتهم بالحارس الفرنسي الذي سيشكل إضافة حقيقية للنادي، نظراً للمستويات التي يقدمها في السنوات الأخيرة.

ويساهم مايك مينيان في تألق ناديه ليل بشكل مبهر هذا الموسم، حيث قاده لاحتلال صدارة الدوري متفوقاً على باريس سان جيرمان بفارق نقطة واحدة، غير أن أهميته ستكون أكبر قبل 5 جولات من انقضاء الموسم، حيث يحمل أحلام النادي في تحقيق لقب الدوري بعد غياب طويل.

واستدعى المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشان الحارس مينيان ليكون ضمن قائمة أبطال العالم، حيث يمتلك فرصة كبيرة في مستقبل الحراسة بفرنسا، بالرغم من أنه يأتي في المركز الثالث خلف هوغو لوريس وستيف مانداندا.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.