Business is booming.

الاتحاد التونسي ينقذ رئيس الصفاقسي العالق في بنين

لم تكتب لرئيس النادي الصفاقسي منصف خماخم العودة إلى بلاده الجمعة، رغم أن الحكومة التونسية خصصت طائرة عسكرية لنقله من دولة بنين، بعد أن تعرض لوعكة صحية أثناء سفر فريقه لمواجهة ساليتاس البوركيني، ضمن بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وحصل عطب مفاجئ في الطائرة العسكرية المجهزة بالمعدّات الصحية وعلى متنها طاقم طبي مختص قبل إقلاعها من تونس، لتُلغى الرحلة التي أعلنت عنها وزارة الرياضة في وقت سابق، تزامنا مع التحسن التدريجي للحالة الصحية لرئيس الصفاقسي.

وكشف مصدر مسؤول من إدارة الصفاقسي التونسي، في تصريحات خص بها "العربي الجديد"، أن طائرة بديلة أقلعت، ظهر اليوم السبت، من مطار "تونس قرطاج الدولي" نحو عاصمة بنين كوتونو، لنقل منصف خماخم إلى بلاده.

ومن المتوقع أن يصل رئيس الصفاقسي إلى بلاده فجر الأحد، على أن يدخل مباشرة المستشفى العسكري في العاصمة تونس لاستكمال العلاج، كما أضاف المصدر نفسه أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، بذل جهودا كبيرة لتوفير الطائرة الخاصة بشكل سريع وتكفل بمصاريفها.

وكان النادي الصفاقسي قد فاز، الأربعاء، على مضيفه ساليتاس البوركيني بهدفين من دون رد، وضمن تأهله للدور ربع النهائي لمسابقة الكونفدرالية، ليعود الوفد مباشرة إلى تونس، فيما بقي رئيس الفريق في بنين للعلاج، بعد أن تعكرت حالته الصحيّة، وهو الذي يعاني من أزمة في القلب.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.