Business is booming.

الاستثنائي غزال يواصل التألق مع بشكتاش.. هدف و”أسيست” بالدوري التركي

يواصل النجم الجزائري رشيد غزال قائد خط وسط نادي بشكتاش لفت أنظار الجميع إليه، بعدما ساهم في فوز فريقه على ضيفه قيصيري سبور بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "فودافون أرينا"، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ(37) من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح بشكتاش نتيجة المباراة بهدف التقدم في الدقيقة الـ(4)، بفضل نجمه الجزائري رشيد غزال، الذي استطاع وضع الكرة في شباك الحارس، بعد تنفيذه لركلة جزاء، لكن قيصري سبور استطاع إدراك التعادل في الدقيقة السادسة، عبر لاعبه بيدرو هنريكي.

واستمر بشكتاش في ضغطه الرهيب على مدافع قيصري سبور، منذ إطلاق الحكم صافرة البداية، ليتمكن المهاجم الكاميروني، جورج كيفين نكودو، من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة الـ(13)، لكن هدفه الثاني جاء بعد تمريرة مميزة من رشيد غزال في الدقيقة الـ(65).

ويقدم غزال موسماً استثنائياً مع نادي بشكتاش في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بعدما شارك في صناعة 19 هدفاً لفريقه، نتيجة قيامه بصناعة 15 هدفاً لزملائه، في حين تمكن من تسجيل 4 أهداف.

وبفضل تألق غزال، واصل نادي بشكتاش تربعه على صدارة الموسم الحالي من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، برصيد 75 نقطة، فيما يعاني قيصيري سبور من سوء النتائج، ما جعله يصل إلى المركز الـ(18)، برصيد 35 نقطة.

Rachid Ghezzal – Nkoudou işbirliği ile skoru 3-1 yaptık. #BJKvKYS pic.twitter.com/hZ1tuQTDy9

— 1903 Ⓣ︎Ⓐ︎Ⓨ︎Ⓕ︎Ⓐ︎ #3𝑲𝒖𝒑𝒂𝑵𝒐̈𝒃𝒆𝒕𝒊 (@1903Tayfa1) April 24, 2021

🎯 Rachid Ghezzal, Süper Lig’de bu sezon 15. asistine ulaştı. pic.twitter.com/gJJGdMOhfU

— Futbol Verileri (@futbolverileri) April 24, 2021

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.