Business is booming.

حقيقة وفاة المغني الأردني متعب الصقار… سقوط أم انتحار؟

استناداً إلى تقرير أمني أردني اطلع عليه "العربي الجديد"، تبيّن أنّ السبب الرئيس لوفاة المغني الأردني متعب الصقار (55 عاماً)، صباح اليوم السبت، هو سقوطه من شرفة غرفته في الطابق الثالث، والتي كان يتعالج فيها في مستشفى المدينة الطبية بالعاصمة عمّان، قسم الجناح المدني، منذ 15 إبريل/نيسان الحالي، إثر فشل كلوي وتصلب بالشرايين، إذ وجدت جثة الفنان الراحل على الأرض، وتم إسعافه إلى قسم الشرايين في المستشفى، وما لبث أن فارق الحياة.

الجمهور الأردني والساحتان الفنية والإعلامية صدموا بنبأ وفاة المطرب الشعبي المحبوب، بعد أن تناقل المواطنون عبر تطبيق "واتساب" أخباراً تفيد بانتحار الصقار نتيجة وضعه الصحي المؤلم، مرفقة مقطع فيديو حديث له وهو يرثي الحال التي وصل إليها.

لكن حسين الخطيب، نقيب الفنانين الأردنيين، نفى في تصريح لـ"العربي الجديد" فرضية انتحار الصقار، مؤكداً أنّ شقيق الفنان الراحل أخبره بأنّ سبب السقوط من شرفة غرفة العلاج يعود لتناول الراحل عدداً من الأدوية الثقيلة التي تسببت له بدوخة حادة.

وأضاف الخطيب أنّ الجهات الأمنية ستحقق في الموضوع من كافة النواحي للاطلاع على كافة الملابسات، مبيناً أنه بحسب ما أخبره شقيقه، فإنّ الراحل سقط لعدم توازنه وكان قريباً من النافذة.

وشيع الأردنيون الفنان الراحل، بعد عصر اليوم، إلى مثواه الأخير في مقبرة جزوة في لواء الرمثا.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.