Business is booming.

مبابي يتألق بثنائية ويغادر مصاباً قبل قمة مانشستر سيتي بالأبطال

تألق النجم الفرنسي كيليان مبابي في مباراة الأسبوع الـ34 من الدوري الفرنسي بين فريقه باريس سان جيرمان وميتز، اليوم السبت، بتسجيله ثنائية كانت كافية لتحقيق النقاط الثلاث أمام منافسه العنيد، غير أنّ نهاية المباراة كانت مرعبة لجماهير "الباريسي"، بعد أن اضطر نجمها الأول لمغادرة الميدان مصاباً.

وافتتح مبابي باب التسجيل مبكراً لصالح الضيوف، حيث سجل الهدف الأول عند الدقيقة الـ4، ثم أضاف هدفاً ثانياً عند الدقيقة الـ59، رجح به كفة باريس سان جيرمان بعد نجاح المنافس في تعديل النتيجة عند الدقيقة الـ46.

وتعرض مبابي لإصابة قوية في الركبة، بعد تدخل عنيف من لاعب المنافس في الدقيقة الـ81، ورغم علاجه وعودته للعب مجدداً، فإنه لم يصمد أمام الآلام في الركبة، ما اضطر المدير الفني، الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، لتغييره بزميله الألماني يوليان دراكسلر.

وجاءت إصابة مبابي لتخلط أوراق مدربه الأرجنتيني أياماً قليلة قبل قمة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، حيث يخشى أن تحرمه من المشاركة في أهم مباراة له هذا الموسم حتى الآن، خاصة أن غيابه ضد مانشستر سيتي سيشكل ضربة قوية جداً للنادي.

ونجح مبابي في تجديد رقم آخر في مشواره القصير، حيث تجاوز لثاني مرة عتبة 25 هدفاً في الموسم، حيث يبقى مرشحاً للارتفاع قبل 5 جولات من انقضاء الموسم، في حين كان الرقم الأول في موسم 2018/19 مع سان جيرمان، عندما سجل 33 هدفاً كاملاً.

لقطة اصابة النجم الفرنسي امبابي " خرج بعدها بـ دقائق متأثرا بـ الاصابة " HD
Via : @if24hd_ pic.twitter.com/GITKg9FTKy

— من يردك لا تصرف في حلالك في حلالك ما لحد غيرك تصرف (@CroshawOllie) April 24, 2021

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.