Business is booming.

نيوكاسل يسخر من ليفربول ويستفز جماهيره بعد تعادل “أنفيلد”

سخر نادي نيوكاسل يونايتد من مضيفه ليفربول، عندما فرض عليه التعادل في ملعب "أنفيلد"، بهدف في كل شبكة خلال الثواني الأخيرة، السبت، حيث سجل زملاء المصري محمد صلاح تعثراً جديداً في الأسبوع الـ(33) من الدوري الإنكليزي الممتاز، كسروا به نسق انتصاراته الأخيرة.

وتفاعل الحساب الرسمي لـ"الماغبايز" عقب نهاية المواجهة عبر تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، واستفز منافسه فريق ليفربول الذي كان من الأندية الـ12 المؤسسة لمنافسة "السوبر ليغ" التي توقفت، حيث جاء فيها: "نقطة جيدة أمام الفريق السابق للسوبر ليغ".

واستغلت عدة أندية لم تُستدع للمشاركة في المنافسة الملغاة الفرصة من أجل استفزاز نظيراتها، وذلك بعدما اعتبرت اللعب دونها استنقاصاً من قيمتها وتاريخها، وظلماً كبيراً كان ليجعلها تعاني من خسائر مالية معتبرة، بينما يستفيد غيرها من مساعدات مالية إضافية.

ونجح نيوكاسل في تحقيق مفاجأة الجولة عبر التعادل بهدف في كل شبكة، غير أن صدمة صلاح وزملائه كانت كبيرة بعدما تلقوا الهدف في الوقت بدل الضائع من المواجهة، وهو ما زاد من حسرة ضياع النقاط الثلاث التي أبعدتهم من المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويلاقي ليفربول مضيفه مانشستر يونايتد الوصيف، في مواجهة أكثر صعوبة على الورق، الأحد المقبل، ما يزيد من حسرة جماهير النادي بتضييع نقاط ثلاث كانت في المتناول ضد نيوكاسل، رغم تواجد الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني والبرازيلي فيرمينيو.

👊 A big point against former Super League opposition. pic.twitter.com/UUaYxnRrqQ

— Newcastle United FC (@NUFC) April 24, 2021

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.