Business is booming.

“فدائية” النني تمنح أرسنال الانتصار في قمة “البريميرليغ”

ساهم النجم المصري محمد النني قائد خط وسط نادي أرسنال، بتحقيق فوزٍ مستحق على مُضيفه تشلسي بهدف نظيف، في المواجهة القوية التي جمعت بينهما، الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ(36) من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفضل فدائيته الكبيرة.

وتمكن نادي أرسنال من استغلال الخطأ الفادح، الذي وقع به النجم الإيطالي جورجينهو، الذي فشل بالتعامل مع الكرة بشكل صحيح، رغم محاولات الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا إنقاذ الموقف، لكن أوباميانغ نجح باستغلالها بطريقة مثالية، بعدما مرر كرة عرضية لزميله إيميل روي، الذي أسكنها في شباك مُضيفه بالدقيقة الـ(16).

وانتفض تشلسي بحثاً عن هدف التعادل، وحاول نجومه هز شباك حارس أرسنال، لكن المصري محمد النني ساهم بفدائيته الكبيرة، من إنقاذ "المدفعجية" في الشوط الأول، عبر تدخلاته الصحيحة، التي حرمت "البلوز"، من تحقيق هدفهم.

وفي الشوط الثاني، حاول تشلسي إدراك هدف التعادل، لكن رفاق النجم محمد النني وقفوا لهم بالمرصاد، بعدما اعتمدوا على الدفاع المنظم، والهجمات المرتدة السريعة، بقيادة الغابوني أوباميانغ، ما جعلهم يحافظون على نتيجة المباراة.

وبفضل فدائية المصري محمد النني، رفع نادي أرسنال رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فيما تجمد رصيد تشلسي عند 64 نقطة بالمرتبة الرابعة.

وحش يا النني👏🏼👏🏼 pic.twitter.com/tOgEnuHNbj

— دحمي (@FCM97) May 12, 2021

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.