Business is booming.

لقطة الأسبوع في الدوري الإيطالي.. شجار بين كونتي ولاوتارو

أثار النجم الأرجنتيني، لوتارو مارتينز، جدلاً جديداً بعد دخوله في مشاجرة مع مدربه في إنتر ميلان، أنطونيو كونتي، خلال اللقاء الذي جرى بين فريقه ومنافسه روما، يوم الأربعاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن الأسبوع الـ(36) من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحدثت اللقطة في الدقيقة الـ(77) من المباراة بعد قرار كونتي باستبدال لاوتارو، وهو قرار لم يعجب المهاجم الأرجنتيني الذي قام بقذف قارورة مياه أصابت زملاءه في مقاعد الاحتياط، قبل أن يدخل في مشادة لفظية مع المدرب الإيطالي في مشهد غريب للغاية بين لاعب ومدربه رغم التتويج باللقب وحسمه مبكراً.

ويبدو أن لاوتارو مارتنيز، غضب بشدة من قرار استبداله كونه دخل بديلاً في الشوط الأول عند الدقيقة الـ(36)، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها زميله الشيلي، ألكسيس سانشيز.

وتعد هذه المرة الثانية في الموسم التي يحدث فيها مثل هذا الموقف بين كونتي ولاعبه لاوتارو، إذ كانت المرة الأولى شهر أكتوبر/ تشرين الأول في مباراة جنوى، قبل أن يقدم المهاجم الأرجنتيني اعتذاره في وقت لاحق.

يذكر أن المباراة شهدت تألقاً جديداً للنجم المغربي، أشرف حكيمي، الذي أهدى كرة بطريقة رائعة لزميله روميلو لوكاكو مسجلاً الهدف الثالث في اللقاء الذي شهد فوز بطل "الكالتشيو" بنتيجة (3/1).

مالها داعي لا من كونتي ولا من لاوتارو والظاهر ان واحد منهم برا الفريق pic.twitter.com/2Zhgt7nPWS

— جارالله ~ 19🇮🇹🏆 (@Jarallah1) May 12, 2021

PASSE D 🇲🇦!
Le caviar d’Achraf Hakimi a Romelu Lukaku. pic.twitter.com/kUnZjzkpHc

— Actu Foot Afrique (@ActuFootAfrique) May 12, 2021

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.