Business is booming.

هدف ديلور لم يشفع لمونبيليه..باريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا

تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى نهائي كأس فرنسا، بعد انتصاره في مباراة الدور نصف النهائي على مونبلييه، بفضل ركلات الترجيح 6ـ5، بعد نهاية اللقاء على بنتيجة 2ـ2، وسيواجه في اللقاء الختامي، المتأهل من نصف النهائي الثاني الذي سيجمع موناكو وفاليي، الخميس.

وتميزت المباراة بكثرة الفرص الضائعة من الجانبين، إذ اقترب كل فريق من إحراز أكثر من هدفين وخاصة الباريسي الذي كان خطيراً في اخر الدقائق، قبل الوصول إلى الركلات الترجيحية.

وفرض مبابي نفسه نجم المباراة دون منازع، حيث كان واضحاً تعطشه إلى المباريات والأهداف، وكان دخوله مميزاً بفضل سرعته الفائقة التي أربكت حسابات دفاع مونبيلييه الذي لم يقدر على احتواء نجم فرنسا الأول.

وسجل مبابي هدفاً سريعاً، مستفيداً من تسرب على الجهة اليمنى لدفاع مونبيلييه انتهى بكرة استحال على الحارس التصدي لها، كما نجح مبابي في توفير عديد الكرات إلى إيكاردي الذي أضاع فرصة سهلة للغاية كشفت نقص الثقة لدى هذا اللاعب.

Posez-vous tranquillement et admirez le génie qu’est Mbappe, futur ballon d’or 2021 pic.twitter.com/ZVKgBg3VGG

— 𝗡𝗘𝗬𝗠𝗔𝗥𝗧𝗜𝗦𝗧𝗘 🇧🇷 (@neymartisteee) May 12, 2021

وبعد أن أضاع هجوم الباريسي عديد الفرص، نجح مونبيلييه في مباغتة منافسه بهدف في نهاية الشوط الأول عبر لابورد، الذي أحرز هدفاً رائعاً بعد أن وضع الكرة في الزاوية الصعبة على الحارس نافاس.

ومرّة أخرى، يظهر مبابي، ويتحمل المسؤولية في الشوط الثاني من أجل إعادة التقدم إلى فريقه، وبفضل سرعته الفائقة نجح في تفادي مدافعين ثم غالط الحارس بكرة رائعة منحت الباريسي التقدم في النتيجة من جديد.

وأظهر مونبيلييه، قوة شخصية في هذه المباراة، بما أنّه قدّم مستوى جيداً في الفترة الثانية، وصنع عديد الفرص التي وجدت الحارس نافاس، صداً منيعاً حال دون قبول الهدف الثاني، غير أن إصرار مونبيلييه كان حاسماً وذلك عندما سجل ديلور هدف التعادل في الدقيقة 83 ليشعل المباراة.

ورغم تعدد الفرص من الجانبين خلال الدقائق الأخيرة، فإن الحسم تأجل إلى ركلات الترجيح حيث ابتسم الحظ لفريق سان جيرمان الذي انتصر بنتيجة 6ـ5، ويضع حداً لخيباته الأخيرة.

BUT 🇩🇿 !
Andy Delort égalise à la 83’ face au PSG dans cette 1/2 de CDF ! #MHSCPSG pic.twitter.com/zwb7J7X1dU

— Actu Foot Afrique (@ActuFootAfrique) May 12, 2021

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.