Business is booming.

رونالدو يدون رقماً تاريخياً جديداً.. مطرقة الشباك التي لا تتوقف

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تسجيل هدف خلال مباراة فريقه يوفنتوس ضد ساسولو، التي أقيمت الأربعاء، لحساب منافسات الأسبوع 36 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، وانتهت بانتصار يوفنتوس بنتيجة 3ـ1.

ولم يجد رونالدو صعوبة لمغالطة حارس ساسولو في نهاية شوط المباراة الأول، بعد أن انفرد بالحارس وغالطه بكرة أرضية منحت فريقه التقدم في النتيجة 2ـ0، بعد مرور 45 دقيقة.

ولم يكن للهدف قيمة كبيرة، ولا يعتبر من أجمل أهداف النجم البرتغالي، ولكنه له رمزية خاصة وهو أنّه الهدف رقم 100 بألوان نادي يوفنتوس خلال مختلف المنافسات التي مثل فيها "السيدة العجوز".

وشارك رونالدو، في 131 مباراة رسمية مع يوفنتوس، كان معظمها لحساب منافسات الكالتشيو، حيث سجل خلالها 79 هدفاً إلى حدّ الان، بينما توزعت بقية الأهداف بين دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا.

وأصبح رونالدو، أسرع لاعب يصل إلى مستوى 100 هدف مع يوفنتوس خلال ثلاثة مواسم، وهو رقم يكشف وزن النجم البرتغالي في الفريق الإيطالي، رغم تراجع مستوى الفريق هذا الموسم، بما أن يوفنتوس يصارع من أجل التأهل الموسم القادم إلى دوري أبطال أوروبا.

على صعيد آخر، أصبح رونالدو أول لاعب في التاريخ، ينجح في تسجيل 100 هدف مع ثلاثة فرق في أوروبا، فقد سبق له الوصول إلى هذا الرقم مع نادي ريال مدريد الإسباني، وقبل ذلك مع مانشستر يونايتد الإنكليزي. كما نجح رونالدو في تسجيل 100 هدف مع المنتخب البرتغالي.

كما عرفت المباراة، نجاح الأرجنتيني باولو ديبالا، في تسجيل الهدف 100 في مسيرته مع نادي يوفنتوس، وذلك عندما أحرز الهدف الثالث في هذا اللقاء.

Cristiano Ronaldo vient d’inscrire son 100e buts avec la Juventus en 131 matchs officiels ! #SassuoloJuve pic.twitter.com/zrgt3feGl3

— Conte2Foot (@Conte2Foot) May 12, 2021

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.