Business is booming.

لماذا لم يسافر 8 لاعبين من الوداد إلى الجزائر؟

سافرت بعثة الوداد الرياضي المغربي إلى الجزائر، الأربعاء، عبر طائرة خاصة، وفرها مجلس إدارة فرسان القلعة الحمراء، من مواجهة مولودية الجزائر يوم الجمعة 14 مايو/ أيار الجاري، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعرفت القائمة، التي اختارها المدير الفني للوداد، التونسي فوزي البنزرتي، غياب 8 عناصر عن صفوف الفريق بقرار مباشر من المدرب، ويتعلق الأمر بأيوب سكومة، ثم سفيان المودن، وعبد الله حيمود، بالإضافة إلى منصف شراشم، والنيجيري ميشيل بابا توندي، وحمزة أسرير وزكريا الكياني، وبلال الزياني.

وسيستفيد الوداد من أبرز لاعبيه، وكله أمل في العودة إلى المغرب، محققا نتيجة إيجابية، رغم صعوبة المباراة، أمام منافس جزائري، يطمح بدوره إلى ترك بصمته واضحة، في منافسة كأس "الأميرة السمراء" هذا الموسم.

وفي ما يلي قائمة الوداد الرياضي التي سافرت مع الفريق للجزائر، وتكون من الحراس التالية أسماؤهم: أحمد رضا التكناوتي، ينيس حنين، وعيسى السيودي، فيما سيكون بخط الدفاع النجم أشرف داري، ويحيى، وعطية الله، ومحمد رحيم، أيوب العملود، وأمين أبو الفتح، وحمزة أيت علال، والشيخ إبراهيما كومارا، ومحمد فرحان، وبدر كادارين.

أما في خط الوسط، فاختار الجهاز الفني للوداد، كلاً من وليد الكرتي، وصلاح الدين السعيدي، وأيمن الحسوني، ويحيى جبران، وأنس سرغات، فيما سيكون بخط الهجوم، النجم أيوب الكعبي، ومؤيد اللافي، وبديع أووك، ومحمد أوناجم، وزهير المترجي، وسايمون مسوفا.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.