Business is booming.

حدث في دورة روما للتنس… ميدفيديف يثير الجدل ويطلب من الحكم إقصاءه

تواصلت مصاعب نجم التنس الروسي دانييل ميدفيديف، على الأرضية الصلبة، بعدما خسر ضد مواطنه أصلان كاراتسيف، في الدور الثاني في بطولة روما للأساتذة ذات الألف نقطة، الأربعاء، بمجموعتين دون رد.

وشهدت المباراة أحداثا غريبة، كان بطلها ميدفيدف الذي تصرّف بطريقة مفاجئة، وطلب الروسي من الحكم إقصاءه رغم أنّه لا توجد دواعٍ لتصرف مشابه من قبل الحكم، ولكن الروسي كان غاضبا بسبب المشاكل التي وجدها.

وتذمر ميدفيديف من الحالة السيئة التي كانت عليها الأرضية والتي سببت لها مشاكل وعلّق على ذلك قائلا: "تريدون اللعب وسط الأوساخ مثل الحيوانات، إنها أسوأ أرضية عرفتها في مسيرتي".

وبعدما خسر كرتين توالياً، توجه ميدفيديف إلى الحكم قائلا: "من الأفضل إقصائي فذلك سيكون أفضل للجميع"، وهو تصرف يثبت من جديد الإحباط الذي يعيشه الروسي في الفترة الأخيرة.

وواجه المصنف ثانياً عالمياً، العديد من المشاكل في الفترة الأخيرة كلما لعب على الأرضية الصلبة، بما أنه انتصر في مناسبة واحدة خلال آخر 12 مباراة على هذه النوعية من الملاعب، كما أن خسارته ضد المصنف 27 عالمياً في دورة روما أكدت حجم هذه المشاكل التي يعرفها.

وكان ميدفيديف، قد عبّر عن سخطه من اللعب على أرضية صلبة، خلال مشاركته في دورة مدريد منذ أيّام، بعد انتشار فيديو له في إحدى المباريات وهو يقول: "أنا أكره اللعب على أرضية صلبة. الجميع يعلم ذلك".

Medvedev loses two more points, turns to supervisor Gerry Armstrong, who is sitting courtside.
‘Gerry, please default me, it would be better for everybody.’

— The Tennis Podcast (@TennisPodcast) May 12, 2021

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.