Business is booming.

عروض فرنسية وأوروبية تتهاطل على الجزائري فرحات

خطف النجم الجزائري، زين الدين فرحات، الأضواء في منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم في موسمه الحالي مع فريقه نيم، الذي رغم أنه يصارع من أجل النجاة من الهبوط، إلا أن فرحات تمكن من تحقيق أرقام رائعة على الصعيد الشخصي.

ووفقاً لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن هذا التألق جعل زين الدين فرحات محل صراع بين العديد من الأندية في فرنسا وخارجها تهدف إلى ضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إضافة إلى قرار اللاعب بمغادرة نادي نيم نهاية الموسم الجاري.

ووفقاً للموقع ذاته، فإن الاهتمام الأكبر بخدمات فرحات يعد من نادي سانت إيتيان الهادف إلى العودة بقوة في الدوري الفرنسي، بعد معاناة عاشها هذا الموسم رغم كل الآمال التي كانت معلقة على المدير الفني كلود بويل من أجل إعادة الفريق لأمجاده.

كما أكد المصدر ذاته أن هناك نادياً فرنسياً كبيراً، لم يتم الكشف عن اسمه، يهتم بضم اللاعب الجزائري، أما من خارج فرنسا فإن زين الدين فرحات يلقى اهتماماً قوياً من قبل ساسولو الإيطالي، وغلاسكو رينجرز الاسكتلندي.

ويرتبط زين الدين فرحات (28 عاماً) بعقد يمتد لغاية 2022 مع نادي نيم، واستطاع هذا الموسم تسجيل 6 أهداف وتقديم 9 تمريرات حاسمة، مع ظهوره 10 مرات سابقة بألوان المنتخب الجزائري.

وأكدت مصادر "العربي الجديد" والقريبة من المنتخب الجزائري، أن زين الدين فرحات، يوجد ضمن القائمة الموسعة للمدير الفني جمال بلماضي، والمعنية بخوض معسكر بداية شهر يونيو/ حزيران المقبل، والذي ستتخلله 3 مباريات ودية، ستكون ضد موريتانيا، مالي وتونس.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.