Business is booming.

القطري ناصر العطية يتقدم بقوة في رالي الأندلس

تمكن السائق القطري ناصر العطية من تسجيل بداية لافتة ومميزة في النسخة الثانية لرالي الأندلس في فئة السيارات، بعدما قاد فريقه (فريق تويوتا) اليوم الأربعاء للتتويج بالمرحلة التمهيدية من الرالي، فيما كان البرتغالي جواكيم رودريغيز (فريق هيرو) بطل نفس المرحلة في فئة الدراجات النارية.

ويعد رالي الأندلس، الذي يقام خلال الفترة من 12 وحتى 16 مايو/أيار الجاري، الجولة الافتتاحية من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة.

وقطع العطية مسافة السباق خلال 5 دقائق و20 ثانية، بينما جاء في المركز الثاني الليتواني فايدوتاس زالا (فريق ميني) بفارق 3 ثوانٍ عن العطية، ثم زميله في الفريق الإسباني كارلوس ساينث (فريق ميني) بفارق 9 ثوانٍ.

أما في فئة الدراجات، فجاء رودريغيز في المرتبة الأولى بزمن قدره ست دقائق و13 ثانية، ليتفوق على كل من الإسباني جوان باريدا (فريق هوندا) الوصيف، والألماني سيباستيان بولر (فريق هيرو) الذي حل ثالثا.

وستقام المرحلة الأولى من السباق الخميس على امتداد 219 كلم بمنطقة بيامارتين (شرقي إسبانيا). وكان العطية أحرز لقب النسخة الأولى من رالي الأندلس العام الماضي بعدما أقيم الرالي في موعد مغاير، وتحديدا من 6 إلى 10 أكتوبر/تشرين الأول، كـتحضير قبل انطلاق رالي داكار بعدما تأجلت معظم الأحداث الرياضية بسبب تداعيات فيروس كورونا.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.