Business is booming.

مفاجأة.. ميدفيديف يخرج من بطولة روما للتنس

حقق النجم الروسي أصلان كاراتسيف مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أقصى مواطنه دانييل ميدفيديف، المصنف ثانياً عالمياً في رياضة كرة المضرب، من الدور الثاني في بطولة روما للأساتذة للتنس ذات الألف نقطة، الأربعاء، عقب فوزه عليه بمجموعتين مقابل لا شيء.

وفرض النجم الروسي أصلان كاراتسيف أسلوب لعبه أمام المصنف ثانياً عالمياً في رياضة التنس، ليحقق الفوز عليه في المجموعة الأولى بنتيجة (6-2)، ثم يواصل تحقيق المفاجأة الكبيرة، بعدما حسم المجموعة الثانية لصالحه بواقع (6-4)، ليخرج دانييل ميدفيديف من بطولة روما للتنس.

وسيواجه النجم الروسي أصلان كاراتسيف، الذي تفوق على مواطنه دانييل ميدفيديف، في الدور المقبل، منافسه الأميركي ريلي أوبيلكا، الذي أطاح بدوره في الدور الثاني من البطولة، الإيطالي لورينزو موسيتي.

من جهة أخرى، تمكن النجم الألماني ألكسندر زفيريف، من الفوز في بداية مشواره ببطولة روما للتنس، على منافسه البوليفي هوغو ديين بواقع مجموعتين مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما.

أما في منافسات السيدات ببطولة إيطاليا المفتوحة للتنس، فتعرضت النجمة الأميركية المخضرم سيرينا ويليامز لخسارة أمام منافستها الأرجنتينية ناديا بودوروسكا، بالمباراة التي جمعت بينهما بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

Make that 5 wins against Top-10 opponents for @AsKaratsev 🔥
🇷🇺 Karatsev 6-2, 6-4 Medvedev 🇷🇺 #IBI21 pic.twitter.com/hfWTq0os2l

— ATP Tour (@atptour) May 12, 2021

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.