Business is booming.

حاليلوزيتش يوجه رسالة خاصة لنجمي “أسود الأطلس”

حرص البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، على تقديم تهنئته لكل من المدافع زهير فضال، الذي توج مع فريقه سبورتينغ لشبونة، بلقب الدوري البرتغالي لكرة القدم، ومواطنه يوسف العربي، الذي توج مع أولمبياكوس بلقب الدوري اليوناني.

وهنأ حاليلوزيتش، الثنائي المغربي، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بقوله: "تهنئتي باسمي الشخصي، وباسم كافة أعضاء الطاقم الفني لأسود الأطلس، لزهير فضال الذي توج مع فريقه سبورتينغ لشبونة بلقب الدوري البرتغالي بعد 19 سنة من الانتظار".

وأضاف المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغربي لكرة القدم: "التهنئة أيضاً ليوسف العربي الذي توج بطلا للدوري اليوناني برفقة ناديه أولمبياكوس".

وكان حاليلوزيتش، قدم أيضا تهنئة خاصة، لنجم المنتخب المغربي، أشرف حكيمي، عقب تتويجه بلقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلانو، حيث أكدت مصادر من داخل الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، لـ"العربي الجديد" أن البوسني بعث رسالة تهنئة من هاتفه الشخصي للاعب حكيمي، من أجل شكره على المجهودات الكبيرة التي قام بها لمساعدة نادي "الأفاعي السوداء" على حسم لقب "الكالتشيو"، في انتظار تألقه مع منتخب بلاده، بتصفيات مونديال قطر 2022، المنافسة التي يحلم العديد من المحترفين المغاربة في أوروبا بالحضور فيها.

View this post on Instagram

A post shared by Vahid Halilhodžić (@vahid.halilhodzic.officiel)

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.