Business is booming.

الاتحاد الليبي يُحدد موعد “كأس السوبر” ويفاجئ الجميع بقرار مهم

حدّد الاتحاد الليبي لكرة القدم موعد مباراة "كأس السوبر" بين فريقي النصر والاتحاد، إذ سيلتقيان في 27 أيار/مايو في ملعب بنينا الدولي، وهي مباراة القمة التي سيغيب عنها المشجعون كإجراء وقائي من تفشي فيروس كورونا.

ونشر اتحاد الكرة بياناً رسمياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شرح فيه نظام المنافسة التي سيلعبها أحسن فريقين في الموسم الماضي، إذ سينتقل المتنافسان لركلات الترجيح مباشرة في حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل ولن يلعبا أشواطاً إضافية.

وبهدف السماح للفريقين بالاستفادة من جميع اللاعبين وتقديم لوحات كروية مميزة على أرض الملعب، سمح اتحاد كرة القدم بإشراك المستقدمين الجدد المسجلين خلال فترة الانتقالات الأخيرة، وهي خطوة مهمة أثارت إعجاب جماهير الفريقين.

وعليه، سيستفيد فريق النصر من النيجيري سامسون بوسا إضافة إلى الثنائي مفتاح طقطق وسالم روما، بينما سيكون الاتحاد قادراً على إشراك الثلاثي التونسي، غازي العيادي وشمس الدين الذوادي وعلي العمري، فضلاً عن محمد منير ومعتصم صبو.

يُذكر أن فريق النصر بنغازي سيشارك في مباراة "كأس السوبر" بصفته بطل الدوري الليبي في نسخته الأخيرة، في وقت سيدخل الاتحاد طرابلس كطرف ثان في المواجهة بعدما نال لقب الكأس.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.