Business is booming.

نجوم ذهبية… أياكس أمستردام يُهدي كأس الدوري لجمهوره بطريقة رائعة

قرر فريق أياكس الهولندي تكريم جمهوره بطريقة مُلفتة ورائعة قبل نهاية موسم 2020-2021، وذلك بعدما قرر توزيع درع الدوري في ظل الإغلاق المُستمر وتغييبه عن المدرجات لأكثر من عام ونصف حتى الآن، ليكون الفريق الأول الذي يُقدم على هذه الخطوة الجميلة.

وأعلن فريق أياكس الهولندي عن تذويب درع كأس الدوري الذي حققه في موسم 2020-2021، وتوزيع قطعه على مشجعيه الذين يحملون التذاكر الموسمية، في لفتة مُميزة تكريماً لهم في موسم صعب جداً، خصوصاً أنهم لم يتمكنوا حتى اليوم من الدخول إلى المدرجات لدعم البطل.

ووفقاً للنادي الهولندي، فإن قطع درع اللقب سيتم تصميمها على شكل نجوم وسيتم توزيعها على المشجعين حاملي البطاقات الموسمية الدائمة. ونشر الحساب الرسمي لفريق أياكس فيديو يُظهر فيه النجوم الذهبية الصغيرة التي سيتمُ توزيعها، وغرد كاتباً: "قطعة من النصر، قطعة من التاريخ، قطعة من أياكس، حرفياً لك أنت".

هذا، وتداول بعض نجوم فريق أياكس فيديو وصورا ظهروا فيها وهم يمسكون بنجمة ذهبية من الكأس، وأبرزهم النجم دوسان تاديتش، الذي نشر صورة يحمل فيها النجمة الذهبية، وكتب في تغريدة: "من أجل الجماهير التي اشتقنا إليها في ملعب (يوهان كرويف) كل أسبوع".

Piece of victory
Piece of history
Piece of Ajax
Literally. For you. 🎖#XXXV pic.twitter.com/Bllbh9M4tA

— AFC Ajax (@AFCAjax) May 12, 2021

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.