Business is booming.

فيلم “النداهة” لحنان ترك يُعرض في عيد الفطر

تستعد شركة "أوديو ماكس" لطرح فيلم "النداهة" في موسم عيد الفطر السينمائي، حصرياً عبر موقع وتطبيق "ستوريتل" Storytel، وتشارك فيه الممثلة المصرية المعتزلة حنان ترك، عبر منح صوتها لإحدى شخصياته.

يعيد "النداهة" حنان ترك للجمهور بعد تسع سنوات من الغياب، وكان قد أعلن عنه عام 2019. يشاركها البطولة الممثل هاني عادل، في تجربة صوتية تتميز بالغموض، وتعتمد على خلق مؤثرات صوتية ودرامية، لا على ظهور الأبطال والتمثيل المعروف، وفق تصريحات صحافية سابقة لمخرج الفيلم ومنتجه خالد المهدي. هذه ثاني تجارب المهدي مع ترك، بعدما أنتج لها سابقاً فيلم "آخر أيام الأرض" مع الممثل الراحل خالد صالح.

تدور أحداث الفيلم في قرية ريفية، حيث يؤدي هاني عادل دور الطبيب "هارون" الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته "فريدة" (حنان ترك)، في أجواء من الرعب والتشويق لا تخلو من الرومانسية. الفيلم مستوحى من أسطورة "النداهة" الشهيرة في القصص الشعبية.

كانت حنان ترك قد أعلنت اعتزالها الفن عام 2012، عبر مكالمة هاتفية أجرتها مع الإعلامي اللبناني نيشان، ضمن برنامجه "أنا والعسل".

آخر ظهور لحنان ترك كان في مسلسل "أخت تريز" الذي عُرض عام 2012، وهو العام نفسه الذي شهد آخر ظهور سينمائي لها من خلال فيلم "المصلحة". لكنها شاركت بعد اعتزالها في أعمال سينمائية وتلفزيونية اعتمدت على الأداء الصوتي فقط، مثل مسلسل "صدق رسول الله" عام 2018، ومسلسل الكرتون "كليم الله" سنة 2013.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.