Business is booming.

تألّق عربي يضمن صدارة الدوري اليوناني لأولمبياكوس

قاد الثنائي العربي، الجزائري هلال سوداني والمغربي يوسف العربي، فريقه أولمبياكوس لتحقيق فوز كبير، في الأسبوع الـ(13) من الدوري اليوناني، عندما استضاف بملعب "جيورجيوس كارايسكاكي" نادي لاريسا صاحب المركز ما قبل الأخير.

وافتتح المهاجم الجزائري العربي هلال سوداني باب التسجيل مبكراً عند الدقيقة العاشرة، بعد أن استغل تمريرة حاسمة من زميله المغربي، ليكون الهدف الثاني له هذا الموسم الذي شهد معاناته من إصابات متكرّرة.

وسجّل المغربي يوسف العربي الهدفين الثاني والخامس لأولمبياكوس، حيث كان الأول في الدقيقة الـ40، ثم الثاني عند الدقيقة الـ88، ليعزّز صدارة ناديه للترتيب العام، مبتعداً عن الوصيف آريس بثلاث نقاط، كما رفع رصيده الشخصي إلى الهدف العاشر.

وعوّض يوسف العربي صيامه الطويل في دوري أبطال أوروبا بثنائية أعادت له الثقة، حيث لم يسجل في لقاءات دور المجموعات التي تأهّل منها مانشستر سيتي ونادي بورتو البرتغالي.

وغاب المصري أحمد حسن كوكا عن المواجهة، وهو نفس مصير الدولي التونسي محمد دراغر، فيما جاءت مشاركة التونسي حمزة يونس سلبية مع ناديه لاريسا الذي لم يجد الحلول لمواجهة الضغط العالي الذي فرضه أولمبياكوس طيلة اللقاء.

Original Article

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.